رسميا.. أندية الدوري الإنجليزي تصوت لصالح عودة التدريبات الثلاثاء

الثلاثاء 19 مايو 2020 03:12:38
رسميا.. أندية الدوري الإنجليزي تصوت لصالح عودة التدريبات الثلاثاء

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» موافقة أندية الدوري الممتاز على استئناف التدريبات بدءًا من غدًا، الثلاثاء، استعدادا لعودة منافسات الموسم الحالي من البطولة.

وكتب الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «صوت المساهمون في الدوري الممتاز اليوم بالإجماع على العودة إلى تدريب المجموعات الصغيرة بعد ظهر الثلاثاء - وهي الخطوة الأولى نحو استئناف الدوري الممتاز ، عندما يكونون آمنين للقيام بذلك».

وأوضحت الرابطة في بيان رسمي: «تمكن الخطوة الأولى من بروتوكول العودة إلى التدريب الفرق من التدريب مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي، تم الاتفاق على المرحلة الأولى بالتشاور مع اللاعبين والمديرين وأطباء أندية الدوري الممتاز والخبراء المستقلين والحكومة».

وأضاف البيان: «ستضمن البروتوكولات الطبية الصارمة على أعلى مستوى عودة الجميع إلى التدريب في بيئة أكثر أمانًا، فصحة ورفاهية جميع المشاركين هي أولوية الدوري الممتاز ، والعودة الآمنة للتدريب هي عملية خطوة بخطوة».

وأتم البيان: «سوف تستمر المشاورات الكاملة الآن مع اللاعبين والمديرين والنوادي ورابطة اللاعبين المحترفين ورابطة مدربي الدوري الإنجليزي حيث يتم تطوير بروتوكولات للتدريب على الاتصال الكامل».