علا الفارس ولجين عمران في صدمة بعد هذا الخبر المحزن: وهذا رد فعلهما!

الجمعة 19 يناير 2018 02:14:48
علا الفارس ولجين عمران في صدمة بعد هذا الخبر المحزن: وهذا رد فعلهما!
متابعات

عبرت الإعلاميتان لجين عمران وعلا فارس بكلمات حزينة ومبكية للغاية عن مشاعرهما الصادقة بعد أن تلقيتا خبراً مفجعاً أثار صدمتها. 

شاهد أيضاً: تسريب فيديو بكاء علا الفارس.. لمن وجهت هذه الكلمات؟

فقد توفيت الإعلامية العراقية آلاء العوادي بعد معاناتها مع مرض السرطان، لتقوم لجين عمران بنعيها بكلمات صادقة، وذلك من خلال منشور لها عبر "انستقرام"، عبرت فيه عن كل ما تشعر به بعد فجيعتها في وفاة صديقتها. 

وكتبت الإعلامية السعودية لجين عمران في منشورها: "إنا لله و إنا إليه راجعون. آلاء العوادي. هي زميلة عمل اشتغلنا 5 سنوات مع بعض في صباح الخير يا عرب. مكتبها مقابل مكتبي وكل يوم أتصبح بابتسامتها الحلوة وكلماتها العراقية الأصيلة. هذا غير أنها كانت تلزم علي آكل من الفطور إلي تحضره بنفسها في البيت لأنها تعرف آني أحب نفسها في الطبخ."

وأكملت لجين عمران في نعيها لصديقتها: "هي رفيقة سفر ونعم الرفيق ما في ألطف ولا أرق منها مثل الطفل الصغير.. عشان كذا أمي عشقتها واعتبرتها بنتها. غير أنها زوجة وأم لثلاث أطفال كان الله في عونهم على فقدانها وغيابها. وكان الله في عون أمها وأبوها إلي ما كان عندهم خبر بمرضها. كانت تقولي ليش أخبرهم و أخليهم يشيلون همي؟!".

واستطردت لجين عمران في منشورها الحزين: "عانت كثير على مدى سنوات مع مرض السرطان الله يكفيكم شره واليوم ارتاحت الحمدلله. الموت للمريض راحة ورحمة بعد ألم وعذاب. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. رحل جسدها بس تركت لنا ذكريات جميلة لا تنسى. الله يرحمها برحمته الواسعه ويسكنها فسيح جناته ويلهم عائلتها الصبر والسلوان. لا تنسوها بالدعاء".

من جهة ثانية، عبرت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن مشاعرها المكلومة بوفاة زميلتها، حيث كتبت عبر "انستقرام": "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ إرْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي... اللهم نسألك الرحمة والمغفرة للزميلة آلاء. أرقدي بسلام صديقتي