قوات النخبة الشبوانية تنفذ حملة لمراقبة وتحديد الاسعار في أسواق ميفعه

الجمعة 19 يناير 2018 15:19:00
قوات النخبة الشبوانية تنفذ حملة لمراقبة وتحديد الاسعار في أسواق ميفعه
المشهد العربي - صالح مساوى

بعد طلب وجهته السلطة المحلية بمديرية ميفعة محافظة شبوة وبتوجيهات من المقدم/ محمد سالم البوحر القميشي قامت قوات النخبة الشبوانية محور عزان وبرفقتها مدير عام المديرية عاتق باعوضة بتنفيذ حملة لمراقبة وتحديد الأسعار في المحال والأسواق التجارية في المديرية ..

وتأتي هذه الخطوة للمساهمة في تخفيف الاعباء الاقتصادية الهائلة عن كاهل المواطنين بعد الارتفاع الجنوني في الاسعار وخاصة المواد الغذائية نتيجة انهيار الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية..

وخلال الحملة تم إلزام جميع المحال التجارية وخاصة محال بيع الجملة بأسعار مناسبة وثابتة وموحدة تتناسب مع أسعار الصرف والتحسن الذي طراء على الريال بعد ضخ الوديعة السعودية في البنك المركزي، كما تم العثور خلال التفتيش لدى بعض التجار مواد غذائية منتهية الصلاحية وتم تجميعها ومن ثم التخلص منها.

وكثيرا ما تتعرض الأسعار إلى تلاعب في مثل هكذا حالات نتيجة لغياب الرقابة مستغلين حاجة وخوف المواطنين وتدهور الوضع الاقتصادي..

وعبر مدير عام مديرية ميفعة عاتق باعوضة عن شكره وتقديره للجهود الجليلة والمخلصة لقوات النخبة الشبوانية لمساعدة المواطنين في شتى المجالات، ووجدت هذه الخطوة ترحيبا شعبيا كبيرا من قبل المواطنين بعد عدة ايام من المعاناه التي واجهوها في ظل ارتفاع الأسعار