بيكنباور يجاور هونيس لمشاهدة مباراة بايرن أمام فرانكفورت

الجمعة 22 مايو 2020 22:48:28
بيكنباور يجاور هونيس لمشاهدة مباراة بايرن أمام فرانكفورت

قرر أولي هونيس وفرانز بيكينباور أسطورتا نادي بايرن ميونيخ الألماني، التوجه إلى مقصورة ملعب «أليانز آرينا» من أجل مشاهدة مباراة النادي البافاري أمام آينتراخت فرانكفورت، والتي تقام لحساب الجولة 27 من منافسات بطولة الدوري الألماني.

وقد تم إدراج اسمي هونيس وبيكنباور، الرئيس السابق والرئيس الفخري للنادي البافاري على الترتيب، في وفد الثمانية أشخاص الذين يمكن لبايرن دعوتهم إلى المقصورة، بموجب القواعد الخاصة بمكافحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، فيما سيسمح لآينتراخت بدعوة أربعة أشخاص فقط.

وسيحضر بيكنباور إلى الملعب بعد غياب طويل بسبب تعرضه لمشكلات صحية؛ وقال بيكنباور لصحيفة «بيلد» الألمانية معلقًا على الأمر «سأستمتع بالمباراة التي ستلعب بدون جمهور، وسأركز بشكل كامل على ما يحدث في الملعب».

يشار إلى أن الفريق البافاري تمكن من الحفاظ على صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه المستحق خارج الديار بثنائية نظيفة على حساب يونيون برلين الأحد الماضي بعد استئناف المسابقة التي توقفت لشهرين تقريبا بسبب جائحة كورونا.

ويتصدر بايرن ميونيخ ترتيب أندية البوندزليجا برصيد 58 نقطة، بفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف، قبل مواجهتهما الحاسمة في الجولة 28، فيما يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز 13 برصيد 28 نقطة.