الضالع تعتزم تنفيذ الاعتصام العسكري والأمني المفتوح

السبت 20 يناير 2018 11:06:49
الضالع تعتزم تنفيذ الاعتصام العسكري والأمني المفتوح
خاص:

عقد صباح أمس بنادي النصر الرياضي الثقافي بمحافظة الضالع لقاء جمع عدد من الضباط والصف ومدنيين يمثلون عدد من مديريات المحافظة بممثلين عن اللجنة الإشرافية للاعتصام المفتوح بعدن، وفي اللقاء تم تسليم لجنة الاعتصام بالضالع نسخة من برنامج الاعتصام المفتوح المأمول تنفيذه عقب استكمال المشاورات مع الهيئات التي تمثل الضباط والصف في مختلف المحافظات والمديريات.


وفي اللقاء الذي حضره مشرفي الاعتصام بمحافظة الضالع العقيد مهندس/ سالم الخيلي والاخ عقيد مهندس/ عبدالواحد التهامي، طالب الحاضرون ضرورة طرق بقوة ابواب الحكومة المتجاهلة لحقوق الجيش والامن الجنوبي، والمطالبة بصرف مرتباتهم الشهرية بصورة مستمرة، وكذلك صرف ما تبقي من رواتب متأخرة من العام المنصرم.

واستبشر الحاضرون خيرًا بهذا اللقاء الذي تكلل بالنجاح مبديين استعداد ابناء المحافظة لتنفيذ اعتصام مفتوح تزامنا مع زملائهم في جميع المحافظات الجنوبية بعد اخطار وتنسيق مع السلطة المحلية لتأخذ الطابع القانوني وتماشيًا مع مقترح اللجنة الإشرافية التي تم طرحة من قبل مجموعة من الضباط الاكاديميين برئاسة رئيس اللجنة/ عقيد محمد مراد عبد الشكور.


ويأتي هذا اللقاء ضمن برنامج النزول الميداني الى المحافظات الجنوبية الذي تنفذه اللجنة الإشرافية لتنفيذ الاعتصام المفتوح بعدن للمطالبة بحقوق أفراد المؤسستين الأمنية والعسكرية.