سانشيز يودع آرسنال ويقلب خطط مورينيو

السبت 20 يناير 2018 14:03:36
سانشيز يودع آرسنال ويقلب خطط مورينيو

وضع أليكسيس سانشيز، مهاجم آرسنال الإنجليزي، قدمه الأولى خارج ناديه اللندني، استعدادًا لإتمام صفقة انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة ميرور، أن سانشيز غادر الفندق الخاص بإقامة فريق آرسنال، مساء أمس الجمعة، وودع رفاقه والجهاز الفني، رغم أنه كان ضمن القائمة التي تضم 19 لاعبًا، لخوض مباراة كريستال بالاس، اليوم السبت في الدوري الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة، أن سانشيز سيصل مدينة مانشستر خلال ساعات قليلة، لإجراء الفحوصات الطبية قبل الانضمام لصفوف الشياطين الحمر، في الوقت الذي من المرجح، أن ينتقل الأرميني هنريك مخيتريان إلى آرسنال، ضمن صفقة تبادلية.



ولفتت أيضًا إلى أن المهاجم التشيلي سيقلب خطط جوزيه مورينيو في سوق الانتقالات، وسيجعله يصرف النظر عن ضم ثنائي ريال مدريد، جاريث بيل وكريستيانو رونالدو، وسيتجه أكثر لإبرام صفقتين لتدعيم قلب الدفاع ولاعب ارتكاز الوسط.

واستشهدت الصحيفة، بتصريحات مورينيو منذ أيام، التي أشار فيها إلى رغبته في إبرام 3 صفقات عقب نهاية الموسم الجاري، منها لاعب يجيد المشاركة في كافة مراكز الهجوم، مضيفًا "إذا انضم هذا اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية، سيجعلني أضم صفقتين فقط في الصيف".