الجبهة الوطنية لتحرير واستقلال الجنوب تنعي رحيل القيادي الجنوبي صالح يحيى سعيد

السبت 20 يناير 2018 22:59:33
الجبهة الوطنية لتحرير واستقلال الجنوب تنعي رحيل القيادي الجنوبي صالح يحيى سعيد
عدن - المشهد العربي - خاص

نعت الجبهة الوطنية لتحرير واستقلال الجنوب وفاة القيادي في الحراك الجنوبي المناضل د . صالح يحيى سعيد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب والذي توفي اليوم اثر ذبحة صدرية مفاجئة بعدن .

وقال بيان النعي ان الفقيد المناضل الاستاذ الدكتور صالح يحيى سعيد ظل وفيا لتضحيات شعب الجنوب ولدماء شهدائه ولم يهرول ولم يفرط اويبحث عن مال او منصب بل ظل ككثير من قيادات الثورة الجنوبية الصلبة التي  لا تبيع مواقفها بل تخسر من جيوبها ومن لقمة عيش اسرها في سبيل استمرار المسيرة وابقاء القضية حيه .

نص بيان النعي الصادر عن الجبهة الوطنية لتحرير واستقلال الجنوب .

((من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا.)).صدق الله العظيم

بقلوب يملؤها الحزن  والأسى تلقينا مساء اليوم نبأ وفاة القائد البارز  والمناضل الجسور وصاحب المواقف الثابتة في الثورة الجنوبية الاستاذ الدكتور صالح يحيى سعيد .. رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب .

واننا اذ نعزي أنفسنا  بهذا المصاب الجلل ونعزي ابناء شعبنا الجنوبي قاطبة ومناضلي ثورتنا وفي المقدمة نعزي أسرة الفقيد برحيل فارس من فرسان الثورة الجنوبية الذين ظلوا على العهد وقابضين على الجمر في سبيل تثبيت حق شعبنا الجنوبي في  الحرية واستعادة دولته المستقلة

فقد ظل وفيا لتضحيات شعب الجنوب ولدماء شهدائه ولم يهرول ولم يفرط اويبحث عن مال او منصب بل ظل ككثير من قيادات الثورة الجنوبية الصلبة التي  لا تبيع مواقفها بل تخسر من جيوبها ومن لقمة عيش اسرها في سبيل استمرار المسيرة وابقاء القضية حيه ..

وهاهو اليوم يغادرنا بجسده بينما كان مع رفاق الدرب  من مناضلي المقاومة الجنوبية والثورة الجنوبية في لقاء لتدارس تطوير اساليب المقاومة الجنوبية واستمرار  زخم الثورة الجنوبية وكعادته اول الحاضرين في الفعاليات واللقاءات التي تفعل نضال الجماهير وتبقي جذوة ثورتها مستمرة  .. وبرحيله فقد هوى نجم من نجوم ثورتنا الجنوبية العظيمه .. ولكن بصماته ستظل باقية ومحفورة في مسيرة الثورة الجنوبية المستمرة باذن الله.

رحم الله استاذنا ومناضلنا ورفيق دربنا الدكتور صالح يحيى سعيد والهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان وانأ للله وانأ اليه راجعون .

الجبهة الوطنية لتحرير واستقلال الجنوب.

عدن -  ٢٠  يناير ٢٠١٨م