محافظ الضالع يتفقد مستشفى النصر العام بالمحافظة

الأحد 21 يناير 2018 18:24:39
محافظ الضالع يتفقد مستشفى النصر العام بالمحافظة
الضالع / المشهد العربي / وضاح الاحمدي

تفقد محافظ محافظة الضالع وقائد اللواء 33 مدرع قائد محور المحافظة، اللواء الركن، علي مقبل صالح، مستشفى النصر العام بمدينة الضالع، واطلع عن كثب على اداء أقسام المستشفى وخدماته المقدمة للناس.

وطاف المحافظ ومعه مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة، الدكتور محمد علي عبدالله، ومدير عام المستشفى محمود علي حسن، كافة أقسام المستشفى وتلمس احوال المرضى واطمأن على صحتهم، كما تفقد العيادات الخارجية والطوارىء التوليدية ومبنى ادارة التحصين بالمحافظة. 

واشاد المحافظ في اجتماع له على هامش الزيارة بالأطباء والعاملين في المستشفى، بالدور الكبير الذي لعبه مستشفى النصر العام، اثناء فترة حرب الميليشيات الانقلابية على المحافظة، وعلى الخدمات العلاجية والإسعافية التي قدمها، واستيعابه لكافة المرضى ومصابي الحرب، في ظروف غاية في الصعوبة والتعقيد، مؤكدا ان السلطة المحلية بالمحافظة ستولي المستشفى الاهتمام الكامل وستعمل على توفير كافة احتياجاته لرفع اداءه وتوسعة خدماته.

واثنى اللواء مقبل، على توجهات القيادة العليا للبلاد ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس حكومته الدكتور احمد عبيد بن دغر، الساعية الى تقديم كافة الدعم اللازم لمحافظة الضالع، وفي مقدمة ذلك استكمال تجهيز المستشفى المركزي الجديد في المحافظة، وبما يسهم في توسيع الخدمة الصحية والطبية للمواطنين والحد من معاناتهم.

من جانبه عبر مدير عام الصحة بالمحافظة، الدكتور محمد علي عبدالله، عن سعادته بالزيارة المهمة، مستعرضًا عددا من الاحتياجات الملحة للمستشفى التي من شأنها رفع كفاءة المستشفى وبما يتناسب مع الإقبال المتزايد عليه باعتباره المستشفى الحكومي الوحيد في المحافظة.