تقرير.. برشلونة يستعد للتخلص من 6 لاعبين لتمويل صفقات الصيف

الأربعاء 27 مايو 2020 21:41:28
تقرير.. برشلونة يستعد للتخلص من 6 لاعبين لتمويل صفقات الصيف

يضع برشلونة نصب عينيه على كل من لوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي، وميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، ولكن سيسعى لتجميع الأموال قبل التفكير في ثنائي الدوري الإيطالي، وذلك حسبما ذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكتالونية.

وكشفت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة يسعى لبيع 6 لاعبين في محاولة لجمع الأموال لصفقات الصيف، ومن المحتمل أن يكون على رأس تلك الصفقات لوتارو مارتينيز وميراليم بيانيتش.

أرتورو فيدال

يأتي فيدال ضمن الـ6 لاعبين التي يرغب برشلونة في الحصول على أموال من بيعهم، وفي طريق اللاعب الرحيل عن إسبانيا ويأتي ذلك في ظل اهتمام أنطونيو كونتي وإنتر ميلان بضم اللاعب، ويعتقد برشلونة أنه يمكنه الحصول على حوالي 13 مليون جنيه إسترليني، من نجم منتخب تشيلي.

نيلسون سيميدو

كشفت "الموندو" أيضا أن سيميدو من ضم اللاعبين التي يرغب برشلونة في التخلص منهم والاستفادة من بيعه، وكان من المحتمل أن يدخل سيميدو في صفقة تبادلية مع بيانيتش.

جان كلير توديبو

يأتي توديبو البالغ من العمر 20 عامًا والمعار في ألمانيا مع شالكه، ضمن اللاعبين التي يسعى برشلونة التخلص منهم، ولدى شالكة خيار لشراء المدافع مقابل 25 مليون يورو، ولكن ذكرت "الموندو" أن نادي البوندسليجا لا يرحب بدفع هذه القيمة.

رافينيا ألكانتارا

يأتي رافينيا ضمن قائمة اللاعبين التي يأمل برشلونة في التخلص منهم وهو معار لسيلتا فيجو حاليا، ولديه بند في عقده يسمح لسيلتا بشراءه مقابل 16 مليون يورو.

جونيور فيربو

شارك فيربو في 16 مباراة هذا الموسم، ويمكنه مغادرة كامب نو حسبما ذكرت "الموندو"، وتعاقد معه برشلونة من ريال بيتيس في الصيف الماضي.

موسى واجي

آخر اللاعبين التي ذكرتهم "الموندو" ضمن القائمة التي يأمل برشلونة في التخلص منها لتمويل صفقات الصيف، واجي معار حاليا لنيس الفرنسي، ويأمل برشلونة في الحصول من 8 إلى 15 مليون يورو من بيع اللاعب.