بالتفاصيل..ملعب كرة قدم أمريكي يتحول إلى أكبر ساحة لسينما السيارات

الخميس 28 مايو 2020 12:52:21
بالتفاصيل..ملعب كرة قدم أمريكي يتحول إلى أكبر ساحة لسينما السيارات

أفاد موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، أن ملعب كرة القدم الأمريكية لفريق "ميامي دولفينز"، يستعد لأن يتحول لأكبر ساحة عرض لسينما السيارات بتاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، للترفيه عن سكان المدينة الساحلية بعد أشهر طوال من العزل المنزلي.

ووفقا للموقع ذاته، فإن هذه الخطوة هي  استجابة لتوجيهات الحكومة الأمريكية ورغبة عدد من حكام الولايات في عودة الحياة لطبيعتها.

وقال الموقع إن ملعب فريق كرة القدم الأمريكية، الذي يحمل مسمى تجاري Hard Rock Stadium، نسبة لمطاعم هارد روك الشهيرة، يدرس حاليا فتح أبوابه لسكان ميامي، ليتحول لساحة عرض سينما سيارات، واستغلال توقف الموسم الرياضي، وتعويض خسارته الناتجة لذلك بعد أصبحت مقاعده التي تكفي لـ 65,000 ألف مشجع خاوية على عروشها.

وأوضح "موتور وان" أن المسئولين عن الملعب، قدموا تصميمات توضيحية لمشهد تجمع السيارات في الملعب إذا ما طبقت هذه الخطة، حيث سيكفي الملعب لتجمع 230 سيارة جمبا إلى جامب في العرض الواحد.

كما أعلن المسئولين عن الملعب على أنهم على استعداد لعرض، عروض ترفيهية مختلفة مثل تاريخ فريق ميامي دولفنز، وأبرز مباراياته السابقة، وأيضا عدد من العروض المخصصة للأفلام الكلاسيكية.