قوات المقاومة والحراك الجنوبي في ردفان يعلنان تأييدهما لمخرجات اجتماع قوات المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن

الاثنين 22 يناير 2018 00:21:47
قوات المقاومة والحراك الجنوبي في ردفان يعلنان تأييدهما لمخرجات اجتماع قوات المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن
ردفان - المشهد العربي - خاص

اعلن الحراك الجنوبي وقوات المقاومة الجنوبية بردفان مساء اليوم حالة الاستنفار والتأهب، والتأييد المطلق لمخرجات اجتماع عدن لقيادات قوات المقاومة الجنوبية .  

ودعا البيان كل المقاتلين من ابناء ردفان الى الاستعداد لحماية وصون دماء الشهداء والجرحى والتضحيات الجنوبية التي روت ارض الجنوب الباسلة.  

جاء ذلك في بيان مشترك لقوات المقاومة والحراك الجنوبي في رباعيات ردفان الثورة اصدر مساء الاحد اكد ان حراك ومقاومة ردفان قد ضاقوا ذرعا من الصمت امام حكومة الشرعية التي تتعمد احداث المعاناة واستهداف شعب الجنوب من خلال التجويع وسلب الحقوق الاساسية لمتطلبات الحياة المعيشية.  

واضاف البيان ان ودفان يرفضون بشكل قاطع ما تقوم به حكومة الشرعية الفاسدة من استقطاب قوات عسكرية شمالية ومن ضمنها قيادات من من لهم مشاركه كبيره في ممارسة ابشع جرائم القتل ضد شعب الجنوب وذلك تحت مبررات واهية.  

وحذر البيان من اي مخططات اجرامية لاعادة انتاج الاحتلال باسلوب اخر، مؤكدا ان تلك الاساءات التي تنتهجها حكومة الشرعية بحق شعب الجنوب يجب ان تنتهي باي ثمن كان.    

وقال حراك ردفان ومقاومته في البيان الصادر : نؤكد على التمسك وتنفيذ كل ماورد في كل بنود وفقرات اجتماع القيادات الجنوبية بالعاصمة عدن .  

واضاف: ندعو جماهير شعب الجنوب الى الالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي وقوات مقاومته الجنوبيه .   واكد البيان بالقول: سنظل في ردفان جنودا نأتمر بما يوجهنا به مجلسنا الانتقالي الجنوبي وقوات المقاومة الجنوبية بقيادة القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي .  

واشار بيان ردفان : ندعو جماهير شعب الجنوب عامة وردفان خاصة الى التأهب والاستعداد الكامل لمواجهة اي طارئ وحسب ما يوجهنا واجبنا الوطني الجنوبي للوقوف ومجابهة اي مستجدات تطرأ من قبل اعداء شعب الجنوب .