تسريبات عن إيقاف شيرين عن الغناء مجدداً وهذا ما أنقذها من العقاب

الاثنين 22 يناير 2018 02:49:10
تسريبات عن إيقاف شيرين عن الغناء مجدداً وهذا ما أنقذها من العقاب
متابعات

كشفت تقارير صحفية أن الفنانة شيرين عبد الوهاب  كانت مهددة بالوقف عن الغناء مجدداً من قبل نقابة المهن الموسيقية، وذلك بعد مقطع قديم نشر لها من حفل أقامته في قطر.

شاهدي أيضاً: شيرين عبد الوهاب تصدم محبيها بأحدث صورها بسبب هذا التغير في شكلها

وقالت التقارير أن بعض الأعضاء في مجلس نقابة الموسيقيين طالب بإيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء مجدداً، إلا أن غناءها للنشيد الوطني "بلادي" في افتتاح مباراة السوبر التي أقيمت بين الناديين الأهلي والمصري في دولة الإمارات، جعلت النقابة تتراجع في الحال عن فرض أي عقوبة عليها، بحسب موقع الوطن.

شيرين عبد الوهاب تغني في افتتاح مباراة الأهلي والمصري في الإمارات

وكانت شيرين عبد الوهاب مرت بمرحلة صعبة في حياتها، عندما سرب لها فيديو قديم من حفل أحيته في الشارقة، التي طلبت منها إحدى المدعوات أن تغني أغنية "ما شربتش من نيلها"، لتقول لها ساخرة: "اشربي ايفان أحسن ليجيلك بلهارسيا".

وبسبب زلة لسان شيرين عبد الوهاب عن مياه النيل، تعرضت لهجوم عنيف من قبل الجمهور، إلى جانب وقفها عن الغناء وتحويلها للتحقيق من جانب نقابة الموسيقيين، التي استخدمت معها الرأفة بعد اعتذارها العلني عن ما بدر منها ليتم إيقافها عن الغناء لمدة شهرين فقط.

شيرين عبد الوهاب أصدرت بياناً من جانبها اعتذرت من خلاله لجموع الشعب المصري، مؤكدة على حبها للوطن وإنها ابنة مصر، وما بدر منها كان مزحة سخيفة لن تتكرر مجدداً.