سواريز: نطمح للفوز بكل شيء.. و«كورونا» ساعدتني على التعافي من الإصابة

الجمعة 29 مايو 2020 23:30:52
سواريز: نطمح للفوز بكل شيء.. و«كورونا» ساعدتني على التعافي من الإصابة

كشف الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة؛ عن الأمر الإيجابي بالنسبة له من توقف مسابقة اللا ليجا الإسبانية بسبب جائحة "كوفيد - 19"، مؤكدًا أن "كورونا" ساعدته على التعافي من الإصابة، التي غاب على اثرها عن برشلونة منذ شهر يناير الماضي، بعدما خضع لعملية جراحية في غضروف الركبة المفصلي وكان من المفترض أن يعود بعد 4 أشهر.

وبعد تعافيه من الإصابة والعودة إلى التدريبات بعد استئنافها؛ قال لويس في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "فترة الحجر كانت صعبة للغاية، ولكنني كنت أتدرب مع مدرب اللياقة البدنية في المنزل، كنا نتحدث دائما عبر الهاتف، وأتدرب في المنزل".

وأضاف: "أنا سعيد حقا للعودة إلى التدريبات مرة أخرى، في البداية تدربت بشكل فردي، ثم شيئا فشيئ عدت إلى المجموعة مرة أخرى، وأنا أتدرب معهم مُنذ عدة أيام".

وواصل: "أزمة فيروس كورونا ساعدتني على التعافي من الإصابة للتواجد مع برشلونة، سأتمكن الآن من اللعب في المباريات التي لم أكن سأتمكن من المُشاركة فيها، وأنا سعيد جدًا لذلك".

وأنهى تصريحاته قائلا: "طموحاتنا لا تزال كما هي، نريد الفوز بكل شيء، وأعتقد أننا في وضع جيد للغاية للقيام بذلك، أرى الفريق يعمل بشكل جيد، والجميع متفائل".