مواجهات ريال مدريد بعد عودة الليجا

السبت 30 مايو 2020 00:00:39
مواجهات ريال مدريد بعد عودة الليجا

تم تحديد الموعد الرسمي لاستئناف منافسات الدوري الإسباني يوم 11 من يونيو المقبل، يعود الصراع على صدارة الترتيب مرة أخرى بين برشلونة وريال مدريد.

الفارق بين الفريقين نقطتين فقط لصالح النادي الكتالوني الذي نجح فس استغلال خسارة الريال مباراته أمام ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف، لينقض مرة أخرى على الصدارة عقب فوزه على ريال سوسيداد بهدف دون رد، بعد خسارته في مباراة «الكلاسيكو» بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنايو، ضمن منافسات الجولة الـ26 وفقدانها لصالح النادي الملكي.

ويتبقى للريال من أجل استعادة صدارة الليجا مرة أخرى 11 مباراة، حيث ستكون مباراته  الأولى بعد العودة أمام إيبار لحساب الجولة الـ28 على ملع على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ثم يواجه فالنسيا ضمن منافسات الجولة الـ29 على ملعبه أيضا، ثم يخرج لمواجهة ريال سوسيداد في الجولة القادمة على ملعب أنويتا.

وفي الجولة الـ 31سيواجه الميرنجي فريق ريال مايوركا الذي خسر منه في مباراة الدور الأول والتي جمعتهما على ملعب إيبيروستار بهدف دون رد ليثأر من الخسارة الغير متوقعه التي تلقاها، ثم يخرج لمواجهة إسبانيول في الجولة الـ32 على ملعب كورنيلا البرات، وفي الجولة الـ33 يستضيف فريق خيتافي على ملعبه.

وسيواجه ريال مدريد في الجولة الـ34 أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس، ثم في الجولة الـ35 سيقابل ديبورتيفو ألافيس على ملعب البيرنابيو، وفي الجولة المقبلة سيواجه غرناطة.

وفي الجولة الـ37 يستضيف فياريال على ملعبه ثم يختتم مبارياته في الموسم الحالي من الليجا بمواجهة ديبورتيفو ليجانيس خارح الديار.