مع عودة منافسات الليجا.. طريق برشلونة للحفاظ على صدارة الدوري

السبت 30 مايو 2020 00:35:30
مع عودة منافسات الليجا.. طريق برشلونة للحفاظ على صدارة الدوري

مع تحديد الموعد الرسمي لاستئناف منافسات الدوري الإسباني يوم 11 من يونيو المقبل، يعود الصراع على صدارة الترتيب مرة أخرى بين برشلونة وريال مدريد.

الفارق بين الفريقين نقطتين فقط لصالح النادي الكتاولني الذي نجح فس استغلال خسارة الريال مباراته أمام ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف، لينقض مرة أخرى على الصدارة عقب فوزه على ريال سوسيداد بهدف دون رد، بعد خسارته في مباراة «الكلاسيكو» بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنايو، ضمن منافسات الجولة الـ26 وفقدانها لصالح النادي الملكي.

يتبقى لكلا الفريقين 11 مباراة من أجل انهاء الموسم الحالي من الدوري الإسباني، وللنظر للمباريات المتبقية لبرشلونة فسيواجه ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة الـ28 على ملعب الكامب نو، ويستضيف ديبورتيفو ليجانيس ضمن منافسات الجولة 29، ثم سيخرج لمواجهة إشبيلية في الجولة المقبلة على ملعب راموس سانشيز بيزخوان وفيها سيحاول الفريق الكتالوني في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل المحافظة على الصدارة.

وفي الجولة الـ31 سيواجه أتلتيك بلباو على ملعب الكامب نو، وبعدها سيقابل سيلتا فيجو في الجولة الـ32 على ملعب البالايدوس، ثم يصطدم بالروخي بلانكوس «أتليكو مدريد» على ملعب الكامب نو والتي ستكون المطب الثاني للبرسا في صراعه مع ريال مدريد على الصدارة.

وبعدها سيخرج لمواجهة فياريال على ملعب لاسيراميكا في الجولة الـ34، ويتبقى للفريق الكتالوني 4 مباريات مبارتين في ملعبه أمام كلا من إسبانيول في الجولة الـ35 وأوساسونا في الجولة الـ37، بينما المباراتين أمام كلا من بلد الوليد في الجولة الـ36 وديبورتيفو ألافيس في الجولة الـ38 خارج ملعبه.