سعد الصغير ينهار في جنازة حسن حسني وسط غياب نجوم الوسط الفني

السبت 30 مايو 2020 16:49:00
سعد الصغير ينهار في جنازة حسن حسني وسط غياب نجوم الوسط الفني

غاب نجوم الوسط الفني عن جنازة الفنان المصري الكبير حسن حسني، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إثر إصابته بأزمة قلبية، استدعت نقله لأحد مستشفيات القاهرة.

ولم تشهد الجنازة سوى حضور الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، والفنان سعد الصغير، الذي لم يستطع أن يتمالك نفسه من البكاء، وظهر مرتديًا الكمامة، اتباعا للإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أنه تم أداء صلاة الجنازة على الفنان الراحل في المقابر، وحضرها أفراد أسرته الذين بدت عليهم علامات الحزن ولم يتوقفوا عن البكاء.

وخرج جثمان حسني من أحد مستشفيات القاهرة، لدفنه في مقابر أسرته بطريق مصر الفيوم، وحرص مشيعو الجنازة على اتخاذ الإجراءات الاحترازية، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، وارتدوا القفازات والكمامات، وأدوا صلاة الجنازة عليه أمام المقابر.

حسن حسني أحد أشهر نجوم الكوميديا في مصر والعالم العربي، أيقونة نجاح الأعمال الشبابية الكوميدية، إذ كانوا يحرصون على التعاون معه وأن يكون جزءًا من أعمالهم الفنية؛ لضمان نجاحها.

يذكر أن الفنان الكبير حسن حسني، توفي عن عمر ناهز الـ89 عامًا، وكان آخر أعماله الفنية مسلسل "سلطانة المعز" أمام الفنانة غادة عبدالرازق، والذي عرض شهر رمضان المنقضي.