لينوفو تزيح الستار عن لابتوب جديد بمواصفات قياسية

الاثنين 1 يونيو 2020 13:03:43
لينوفو تزيح الستار عن لابتوب جديد بمواصفات قياسية

أزاحت شركة لينوفو، الستار عن أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة (لابتوب) Yoga Duet 7i الجديد والذي يتمتع بوزن خفيف وقدرات هائلة فضلا عن إمكانية تحويله بسهولة إلى تابلت مستقل.

 وقالت الشركة الصينية أن جهازها الجديد يمتاز بالوزن الخفيف والأداء الفائق بفضل نظام مايكروسوفت ويندوز ومعالج إنتل Ice Lake وبطاقة الرسوميات إنتل Iris Plus المدمجة.

 ووفقا لوكالة الأنباء الألمانية، قالت لينوفو إن الجهاز يمكن تحويله إلى حاسوب لوحي (تابلت) بكل سهولة بفضل لوحة المفاتيح القابلة للخلع.

 وبينت شركة لينوفو إلى أن وزن جهازها Yoga Duet 7i الجديد يبلغ 1.16 كجم، ويزخر بشاشة IPS قياس 13 بوصة وبدقة وضوح 2K وبدرجة سطوع 450 نيت مع تغطية نطاق الألوان sRGB بشكل كامل.

 ويشتمل اللاب توب الجديد القابل للتحويل على قلم Stylus الفعال لتدوين الملاحظات والرسومات، كما يتوافق جهاز لينوفو الجديد مع قلم لينوفو E-Color Pen، والذي يمكنه تسجيل الألوان من العالم الحقيقي بمجرد لمس طرف القلم.

 وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على ذاكرة وصول عشوائي DDR4-RAM بسعة حتى 16 جيجابايت وذاكرة PCIe SSD بسعة تصل إلى واحد تيرابايت وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 8ر10 ساعة. .

 ويدعم جهاز لينوفو الجديد المساعد الصوتي أمازون Alexa مع دعم وظيفة تسجيل الدخول عن طريق وظيفة ويندوز Hello عن طريق كاميرات الويب المتوافقة.