كلوب عن ذكرى الفوز بدوري الأبطال: كل شيء حققناه بدأ من هنا

الاثنين 1 يونيو 2020 21:02:07
كلوب عن ذكرى الفوز بدوري الأبطال: كل شيء حققناه بدأ من هنا

حرص يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على الاحتفال بذكرى تتويج فريقه، ببطولة دوري أبطال أوروبا، التي تُوج بها العام الماضي، على حساب توتنهام في ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية، مدريد.

وقال كلوب، في حواره مع الموقع الرسمي لناديه :"كانت لدي الفرصة خلال فترة التوقف من أجل مشاهدة جميع مبارياتنا في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي".

وأضاف: "لقد استرجعت الكثير من الذكريات عند مشاهدتي لتلك المباريات، لقد كانت لحظات رائعة خاصة بعد الاحتفال بالبطولة وما فعله اللاعبون والجماهير".

وتابع: "نعمل جميعًا على تحقيق المزيد من البطولات من أجل إسعاد الجماهير، ونأمل في تقديم نفس المستوى والوصول إلى منصات التتويج في المستقبل".

وواصل الألماني : "الوقت يمر سريعًا، بالأمس في عام 2019 كان لدي مؤتمر صحفي قبل المباراة التي أصبحت أحد أهم الذكريات في حياتنا".

وأردف: "لقد شاركنا بعد الفوز بتلك البطولة في كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وهذا ما يجعلنا نشعر بحماس دائمًا للتتويج بدوري أبطال أوروبا في الأعوام المقبلة".

وشدد: "كل ما حققناه في العام الماضي قد بدأ مع فوزنا بدوري أبطال أوروبا، وأتمنى أن نكرر ما فعلناه مرة أخرى في المستقبل، خاصة وأننا أصبحنا جزء من تاريخ ليفربول وقصص تتحاكى بها الجماهير مثل نهائي 2005".

واختتم: "اعتقد أن الناس سيظلون يتحدثون عن فوزنا بتلك المباراة أمام توتنهام لفترة طويلة، وهذا ما يجعلني فخورًا وسعيدًا بما حققناه".