القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت تؤيد وتبارك قرارات اجتماع قادة المقاومة الجنوبية الذي دعا إليه الرئيس الزبيدي

الثلاثاء 23 يناير 2018 17:35:16
القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت تؤيد وتبارك قرارات اجتماع قادة المقاومة الجنوبية الذي دعا إليه الرئيس الزبيدي
المشهد العربي - متابعات

أعلنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، تأييدها الكامل لما تمخض عنه اجتماع، قادة المقاومة الجنوبية، الذي دعا إليه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية.

وأكدت القيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت، في بيان اصدرته بهذا الخصوص على أن القرارات التي خرج بها الاجتماع تستهدف كف أذى حكومة بن دغر، وتضع حداً لعبثها وفسادها وإذلالها لأبناء شعبنا الجنوبي ،من خلال حرمانها لهم لأبسط حقوقهم المعيشية والخدماتية .

ودعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت الرئيس هادي إلى الاستجابة الفورية لمطالب شعبنا الجنوبي التي عبر عنها بيان المجلس الانتقالي ، وذلك من موجبات الشراكة، التي لايزال يصر المجلس على التمسك بشعرة معاوية معها ،على الرغم من الاستهداف ومظاهر العداء التي تبديها مختلف أطراف الشرعية لكل ماهو جنوبي.

فيما يلي نص البيان الصادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت:

﴿ وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ ﴾. صدق الله العظيم

تعلن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت عن تأييدها الكامل لما تمخض عنه اجتماع العاصمة عدن للمجلس الانتقالي وقيادات المقاومة الجنوبية من قرارات تستهدف كف أذى حكومة ابن دغر ووضع حد لعبثها وفسادها واذلالها لأبناء شعبنا الجنوبي ،من خلال حرمانها لهم لأبسط حقوقهم المعيشية والخدماتية .

اننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت إذ نبارك تلك القرارات ،ونرى أنها تعبر عن مشاعر شعبنا ومعاناته من عجز وفساد حكومة الفنادق ، فإننا

ندعو الرئيس هادي إلى الاستجابة الفورية لمطالب شعبنا الجنوبي التي عبر عنها بيان المجلس الانتقالي الجنوبي ، لان ذلك هو صوت العقل ، ومن موجبات الشراكة التي مازلنا مصرين على التمسك بشعرة معاوية معها ، على الرغم من الاستهداف وتمظهرات العداء التي تبديها مختلف أطراف الشرعية لكل ماهو جنوبي ،لكننا نأمل ،هذه المرة ، من الرئيس هادي الاصغاء لصوت العقل والابتعاد عن العناد والمكابرة ، تغليبا للمصلحة العليا لشعبينا في الشمال والجنوب ودول التحالف العربي ، بصفتنا شركاء وجبهة موحدة و متماسكة لمواجهة العدو الحوثي الفارسي .

وفي حالة عدم الاستجابة لتلك المطالب المشروعة والمتمثلة في إقالة الحكومة وتقديم الفاسدين فيها للمحاكمة ، فإننا نحمله كامل المسؤولية عما سيحدث من احتقانات و تداعيات ، جميعنا في غنى عنها .

ونؤكد في هذا الصدد استعدادنا لتنفيذ فعاليات تصعيدية في مختلف مناطق ومديريات المحافظة .

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار ، وعاجل الشفاء لجرحانا البواسل والحرية للأسرى

عاش جنوبنا العربي حرا أبيا

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة حضرموت

عنهم / نصيب بن أحمد العامري

رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت