سون يكشف أسرار تجربته في أداء الخدمة العسكرية بكوريا الجنوبية

الأربعاء 3 يونيو 2020 20:42:59
سون يكشف أسرار تجربته في أداء الخدمة العسكرية بكوريا الجنوبية

كشف سون هيونج مين، لاعب توتنهام الإنجليزي، عن تجربته التي خاضها مؤخرًا لقضاء فترة التجنيد الإلزامي في وطنه كوريا الجنوبية، قبل أن يعود مجددًا لصفوف توتنهام.

وكان على سون قضاء ثلاثة أسابيع من الخدمة الإلزامية في كوريا الجنوبية، في فترة التوقف بسبب كورونا، وقد تركت التجربة إنطباعًا كبيرًا لدى اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، والذي أبرز تألقًا بارزًا في مهاراته بالرماية.

ونقل صحيفة «ميرور» البريطانية، تصريحات سون، حيث قال:" لقد كانت تجربة جيدة للغاية، لا أستطيع قول كل ما فعلته، لكنني استمتعت به، لقد كانت الأسابيع الثلاثة صعبة للغاية".

وأضاف:" في الأيام الأولى لم نكن نعرف بعضنا البعض، لذلك كان الأمر غريبًا بعض الشئ، ولكن سرعان ما تعرفنا على بعضنا، وكان علينا قضاء كل يوم سويًا، حيث كنا 10 أشخاص في غرفة واحدة، لذلك اقتربنا جدًا من بعضنا البعض".

وأشار:" كنا نعمل سويًا ونساعد بعضنا، وفي الأيام الأولى لم يتمكن باقي الشباب من التحدث معي، ولكن في النهاية كنا نمزح ونستمتع بوقتنا معًا".

ويتوجب على الذكور في كوريا الجنوبية إكمال الخدمة العسكرية في سن 28، وقد تمكن سون من الحصول على إعفاء من الخدمة العسكرية الإلزامية لمدة 21 شهرًا، بسبب دوره في فوز منتخب بلاده بدورة الألعاب الآسيوية 2018.