منتخب تونس يدخل معسكرا تدريبيا الأثنين المقبل

الأربعاء 3 يونيو 2020 21:01:40
منتخب تونس يدخل معسكرا تدريبيا الأثنين المقبل

كشف المنذر الكبير مدرب المنتخب التونسي الأربعاء عن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في معسكر تدريبي بدءا من الإثنين المقبل.

ويتزامن المعسكر التدريبي مع إعلان السلطات التونسية في وقت سابق اليوم عن استئناف كافة الأنشطة الرياضية بدءا من الثامن من يونيو الحالي.

وأوضح الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم أن المعسكر، الذي يمتد حتى 13 يونيو الجاري، يضم 13 لاعبا من عناصر المنتخب المتواجدين بتونس بما في ذلك اللاعبون المحترفون الذين بقوا داخل تونس بسبب إجراءات الإغلاق للحجر الصحي العام التي بدأ تطبيقها منذ 22 مارس الماضي.

وقال مدرب المنتخب التونسي في تصريحات توجه بها إلى الصحافة عن بعد "أردنا استغلال الظرف لإجراء معسكر تدريبي على مرحلتين لأن العديد من اللاعبين دخلوا تونس منذ مارس وظلوا في تونس من دون تدريبات".

وأوضح الكبير "سيشمل المعسكر التدريبي الاول 13 لاعبا فقط لأننا مازلنا في فترة الحجر الصحي الموجه. ستتم إضافة 13 لاعبا إلى المجموعة الأولى في المعسكر الثاني يوم 16 وحتى 21يونيو مع انتهاء الحجر الصحي في تونس".

وحددت تونس 14 يونيو الحالي لرفع الحجر الصحي بصفة كاملة فيما حددت تاريخ 27 من نفس الشهر لفتح الحدود واستئناف الرحلات الدولية.

وألغيت ثلاث مباريات للمنتخب التونسي بسبب توقف الرحلات الدولية وإجراءات الاغلاق في باقي الدول، ضد منتخب تنزانيا (ذهابا وايابا) ومنتخب ليبيا ضمن مباريات المجموعة العاشرة الخاصة بتصفيات كأس أمم افريقيا 2021 بالكاميرون.