الإدارة الذاتية ترصد خروقات الإخوان في أبين

الخميس 4 يونيو 2020 18:52:00
"الإدارة الذاتية" ترصد خروقات الإخوان في أبين

استعرض اجتماع، ترأسه اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب، اليوم الخميس، بحضور قيادات المقاومة الجنوبية، الأوضاع العسكرية في الجنوب، وعلى رأسها محافظة أبين.

تطرق الاجتماع إلى قضية التهدئة، وخروقات مليشيا الإخوان الإرهابية، التابعة لحكومة الشرعية، ودور المجلس الانتقالي الجنوبي في صد تلك الخروقات.

وبحث الحاضرون الأزمات الخدمية المفتعلة من خلايا نائمة محسوبة على حكومة الشرعية، لإفشال الإدارة الذاتية للجنوب، بعد فشلها الذريع في الجانب العسكري.

وتناولوا دور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والإدارة الذاتية للجنوب، في تحقيق الاستقرار بالمرافق الخدمية، وخاصة الكهرباء.

كما بحثوا جهود التخلص من عمليات الربط العشوائي والتخريب المتعمد في قطاع الكهرباء، وتعقب ومحاسبة كل من يثبت تورطه في تلك الأعمال التخريبية.

ونبه الاجتماع إلى مخطط حكومة الشرعية لمنع التجار من تزويد العاصمة عدن بأي من المشتقات النفطية لتشغيل الكهرباء، وجعل المواطن الجنوبي يكتوي بلهيب صيف عدن الحار.

وشدد على ضرورة مد جسور التواصل بين قوات المقاومة الجنوبية والمواطنين في الأحياء السكنية للتعاون في كشف الفساد، والقضاء عليه في جميع القطاعات الخدمية وأهمها قطاعي الكهرباء والمياه.