جوميز: سعيد لأنني أصبحت جزءا من ليفربول

الخميس 4 يونيو 2020 21:27:24
جوميز: سعيد لأنني أصبحت جزءا من ليفربول

تحدث الدولي الإنجليزي جو جوميز، لاعب ليفربول، عن فترة تواجده داخل الريدز منذ انضمامه للفريق قبل خمس سنوات، وما يمثله له التواجد داخل قلعة «آنفيلد».

وفي حديثه مع الموقع الرسمي لليفربول، قال جوميز: "لقد مرت فترات متقلبة صعودًا وهبوطًا، وكانت بعض الفترات أسرع من غيرها، لكنني ممتن للغاية لوجودي في هذا النادي، ووجودي للسنة الخامسة هو شئ أقدره بالتأكيد".

وأضاف: "آمل أن تكون هذه مجرد بداية للرحلة، خمس سنوات هى فترة زمنية محترمة جدًا، ولكنني آمل أن تكون من نوع الفصول الافتتاحية لسنوات عديدة هنا".

وتابع: "أن أكون جزءًا من بعض الذكريات التي حققناها هنا على مدار السنوات الخمس الماضية، وأن تكون جزءًا من المدينة والنادي هو أمر مميز، لقد أصبح المكان منزلي، فلقد ولد ابني هنا وسأرعى عائلتي أيضًا هنا".

وتطرق للحديث عن الفريق قائلًا: "كمجموعة لدينا العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة هنا والأشخاص الذين لعبوا في أندية كبيرة للغاية، وحققوا بطولات مع تلك الأندية، ربما المزيج الذي لدينا في الفريق من اللاعبين الشباب والخبرة، هو ما يجعلنا جيدين في هذه اللحظة".

وأتم: "إن امتلاك العديد من اللاعبين في الفريق الذين يرغبون في اللعب للنادي ويستمتعون بأن يكونوا لاعبين في ليفربول، هو ما سيخلق الدافع للفوز بالعديد من البطولات وتحقيق المزيد من النجاحات الفترة المقبلة".