تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ونتجة لزيارة محافظ حضرموت التاريخية للإمارات

المحافظ البحسني يلتقي الفريق الإماراتي الخاص بالإطلاع على الأوضاع الصحية بحضرموت

الأربعاء 24 يناير 2018 04:40:52
المحافظ البحسني يلتقي الفريق الإماراتي الخاص بالإطلاع على الأوضاع الصحية بحضرموت
حضرموت - المشهد العربي - خاص

التقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني مساء اليوم بحضور وزير الصحة البروفسور ناصر باعوم بالفريق القادم من دولة الإمارات العربية المتحدة والخاص بالإطلاع على الأوضاع الصحية بحضرموت تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التي أعلن عنها خلال زيارة المحافظ التاريخية لدولة الإمارات منتصف شهر ديسمبر من العام المنصرم 2017م.

وناقش المحافظ البحسني مع الفريق الزائر برنامج عملهم الذي سيشمل الإطلاع على وضع القطاع الصحي بالمحافظة وتقيمه وتقديم الدعم اللازم له والذي سيسهم في الإرتقاء به وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وكان الفريق الذي وصل يوم أمس الاثنين الى المكلا قد نفذ زيارات ميدانية لمستشفيات مديريات الشحر وغيل باوزير وغيل بن يمين وسيواصل زياراته الميدانية خلال هذه الأيام لإستكمال زيارة بقية المرافق الصحية والخروج بتصور واضح عن أوضاعها الحالية وماتحتاجة من دعم لإصلاحها.

الجدير بالذكر أن هذا الفريق يعد أول فريق يصل لحضرموت وسيتبعه فريق آخر خاص بالإطلاع على أوضاع الكهرباء وبقية القطاعات التي شملتها مكرمة سمو الشيخ محمد بن زايد لأبناء حضرموت.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت الدكتور هاني العمودي.