البوسنة تشيد بدولة الإمارات بعد دعمها لها في مكافحة كورونا (فيديو)

الجمعة 5 يونيو 2020 22:01:59
 البوسنة تشيد بدولة الإمارات بعد دعمها لها في مكافحة كورونا (فيديو)

أشاد مواطنون من البوسنة بدولة الإمارات وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على المساعدات الإنسانية لجمهورية البوسنة والهرسك التي أرسلتها دولة الإمارات للتخفيف من محنة البلاد جراء انتشار وباء كورونا.

بدورهم، قام مدونون ونشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي بتداول لوحات الشكر على نطاق واسع.

وانتشرت صور تحمل عبارات شكر باللغة الإنجليزية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في عدد من الساحات الحيوية في العاصمة سراييفو.

وقام مدونون ونشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي بتداولها على نطاق واسع، ولقيت تفاعلاً كبيراً من المغردين في البوسنة والهرسك وخارجها.

وتفاعلت صفحة «البوسنة اليوم» على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، باللغة العربية، مع هذه اللفتة الشعبية، وكتبت في تغريدة مرفقة مع مقطع فيديو لإحدى لوحات الشكر: «أحد أبناء البوسنة يرسل رسالة لصديق له من الإمارات من أمام إحدى اللوحات في العاصمة سراييفو التي حملت الشكر إلى #الإمارات وشعبها وهو أيضاً بدوره يشكر الإمارات بمشاعر حب وثناء على ما قدمت من مساعدات».

وكانت دولة الإمارات قد قدمت شحنة من المساعدات الطبية للبوسنة والهرسك لدعم جهودها في مكافحة وباء كورونا، ومن المنتظر أن تصل شحنة ثانية قريباً، بحسب صفحة «البوسنة اليوم».

شاهد من هنا