اقتصادية الانتقالي: تحسين جودة المياه وتوصيلها لجميع مناطق عدن

السبت 6 يونيو 2020 21:31:00
"اقتصادية الانتقالي": تحسين جودة المياه وتوصيلها لجميع مناطق عدن

أكد رئيس اللجنة الاقتصادية العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي، عضو الإدارة الذاتية للجنوب، الدكتور عبدالسلام حميد أن المرحلة الحالية تتطلب جهودا مضاعفة من المخلصين والشرفاء، للتخفيف من معاناة المواطنين في العاصمة عدن التي تعاني جملة من الأزمات المتداخلة في مختلف جوانب الحياة الاقتصادية، والصحية، والأمنية.

جاء ذلك خلال لقائه مساء اليوم السبت لجنة الإشراف على قطاع المياه والصرف الصحي المكونة من المهندسين نجيب الشعبي، وقائد أحمد الدرويش، حيث جرى الاتفاق على برنامج عمل اللجنة للمرحلة المقبلة.

واستعرض اللقاء برنامج عمل اللجنة الهادف إلى تحسين ورفع كفاءة إنتاج المياه وتوزيعها على مناطق وأحياء العاصمة عدن بطريقة عادلة، وإجراء بعض الإصلاحات والصيانات التي من شأنها تحسين إنتاج وتوزيع المياه، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، واللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب.

كان رئيس الإدارة الذاتية للجنوب، أصدر الأسبوع الماضي قرارا بتشكيل لجان مصغرة من اللجنة الاقتصادية العليا، وتكليفها بالإشراف على القطاعات الاقتصادية والمالية، وفي مقدمتها قطاع الخدمات.