الانتقالي يبحثها.. مطالب شعبية بتشكيل النخبة المهرية (صور)

الأحد 7 يونيو 2020 21:03:00
الانتقالي يبحثها.. مطالب شعبية بتشكيل النخبة المهرية (صور)

طالب شبان مؤيدون للمجلس الانتقالي الجنوبي في المهرة، اليوم الأحد، بسرعة تأسيس وتشكيل قوات النخبة المهرية.

وعرض الشبان مطالبهم وتطلعاتهم خلال لقاء مع نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة حسان مهدي بلحاف، بمقر القيادة المحلية.

وطالبوا بسرعة تشكيل النخبة المهرية، مؤكدين التزامهم بالعمل وفقا لتوجيهات القيادة السياسة للمجلس الانتقالي؛ للدفاع عن الجنوب الأرض والإنسان والهوية.

وشددوا على أن أمن المهرة لا يتجزأ عن أمن الجنوب، مناشدين بقية شباب المحافظة لإعلان مواقفهم على درب الشهداء حتى التحرير والاستقلال.

وجددوا التأكيد على استعدادهم للعمل في مكونات المجلس الانتقالي؛ لخدمة المشروع الوطني الجنوبي، رافضين بقاء محافظتهم بيد قوى الاحتلال وبعض المشاريع الصغيرة المنتقصة.

بدوره أكد نائب رئيس انتقالي المهرة، ترحيب القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة وانفتاحها على الجميع، مشيدا في نفس الوقت بهذه المبادرة الشجاعة والخطوة الجريئة.

وشكر بلحاف، للشباب مواقفهم الوطنية المسؤولة النابعة من حرصهم، واستشعارهم بحجم المؤامرات والمشاريع التخريبية التى تشهدها الساحة الجنوبية عموما والمحافظة بشكل خاص.

وجرى الاتفاق في نهاية اللقاء، على التنسيق المشترك واستكمال بقية الإجراءات المطلوبة والامكانيات اللازمة؛ لتشكيل النخبة المهرية وإعلان إشهارها لاحقا.