ساسي يُكذب شائعات العقد الجديد مع الزمالك المصري

الثلاثاء 9 يونيو 2020 22:29:27
 "ساسي" يُكذب شائعات العقد الجديد مع الزمالك المصري

كشف اللاعب فرجاني ساسي، نجم منتخب تونس، أكاذيب حول فرضه شروطا مادية مجحفة من أجل تجديد عقده مع نادي الزمالك المصري، وذلك في تصريحات أدلى بها للإعلام المحلي على هامش المعسكر الذي يقيمه منتخب بلاده، استعدادا لارتباطاته المقبلة.

وفرض لاعب الوسط التونسي نفسه واحدا من أفضل نجوم "القلعة البيضاء" في السنتين الأخيريتن، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الملاحظين والجماهير.

ساسي، صاحب الـ28 عاما، استغل فرصة انتظامه في معسكر تحضيري مع منتخب تونس من أجل توضيح موقفه من مسألة تمديد عقده مع الفريق المصري والذي ينتهي العام المقبل.

ونفى ساسي، في تصريحات لموقع "فوت 24" التونسي، الثلاثاء، من داخل معسكر "نسور قرطاج" واقعة اشتراطه الحصول على مبلغ 900 ألف دينار تونسي (300 ألف دولار) في الموسم زيادة على راتبه الحالي من أجل الموافقة على تمديد عقده مع الزمالك.

وقال النجم الأسبق للترجي التونسي في هذا السياق: "لم تتم مفاتحتي بعد في مسألة تجديد عقدي مع الزمالك، وأكذب كل الأخبار التي تحدثت عن فرضي شروطا مالية مجحفة من أجل تمديد تعاقدي معه".

وأضاف: "تركيزي الحالي منصب بشكل تام على المباريات التي تنتظرنا في مسابقة دوري أبطال أفريقيا".

وواصل: "أنا سعيد ومرتاح جدا في الفريق، وعلاقاتي مميزة بجميع الأطراف، ومسألة تجديد عقدي تظل مطروحة، ولو أن الأمر ما زال سابقا لأوانه".

واستعاد نادي الزمالك توهجه المحلي والقاري خلال السنتين الأخيرة، حيث فاز بـ4 ألقاب وهي كأس مصر والسوبر المصري، فضلا عن كأس الكونفدرالية الأفريقية والسوبر الأفريقي.

تزامنت عودة الروح للفريق القاهري مع تعاقده مع ساسي، حيث لعب الأخير دورا مهما في استعادة الفريق لتقاليده في المسابقات القارية، مما أكسبه شعبية كبيرة بين جماهير الفريق، وأهمية تكتيكية لمدربيه.

وشارك ساسي في 62 مباراة بقميص الزمالك في مختلف المسابقات سجل فيها 11 هدفا وأهدى 9 تمريرات حاسمة، وشكل ثلاثيا رائعا في خط الوسط مع طارق حامد ويوسف أوباما.

وسيكون ساسي إحدى أبرز الأوراق التي سيعول عليه عملاق كرة القدم المصرية من أجل تجديد العهد مع لقب دوري أبطال أفريقيا، الغائب عن خزائنه منذ سنة 2002.

وسيلاقي الزمالك فريق الرجاء المغربي في نصف نهائي النسخة الحالية من أمجد الكؤوس الأفريقية للأندية، في حين سيجمع نصف النهائي الثاني بين الوداد المغربي والأهلي المصري.