إبراهيموفيتش مهاجما المدير الإداري: ميلان لم يعد كما كان

الخميس 11 يونيو 2020 22:18:25
إبراهيموفيتش مهاجما المدير الإداري: ميلان لم يعد كما كان

دخل زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم إيه سي ميلان الإيطالي، في صدام مع إيفان جازيديس، المدير الإداري للنادي، بسبب الغموض الذي يحيط بإنتهاء تعاقد إبراهيموفيتش مع الفريق في الوقت الحالي.

وذكرت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية، أنه تم التوصل لاتفاق بين لاعبي ميلان والنادي بشأن خفض الأجور، صباح أمس وفقًا لما قاله المدير الإداري للنادي.

واضافت الصحيفة أن جازيديس قد ذهب إلى ميلانيلو للقاء لاعبي الفريق، لكن المواجهة كانت أطول وأكثر مما كان متوقعًا، لأن إبراهيموفيتش، تحدث معبرًا عن شكواه الشخصية.

وقال إبراهيموفيتش بشأن عقده المنتهي الصلاحية مع الفريق، وتوقعاته بعقد اجتماع معه لمناقشة مسألة تجديده:" لماذا كنت تضيع الكثير من الوقت، وعاودت الظهور قبل 48 ساعة فقط من المباراة".

وأشارت الصحيفة أن المدير الإداري لم يظهر في المركز الرياضي منذ استئناف الفريق العمل في مايو، ولكنه اعتذر ووعد بالحضور أكثر أثناء التدريب.

ولكن إبراهيموفيتش واصل هجومه على جازيديس، قائلًا: "هذا لم يعد ميلان السابق، وهناك الكثير من عدم اليقين".

الأمر الذي أثار غضب المدير الإداري ودفعه للرد على إبراهيموفيتش قائلًا: "نعم هذا حقيقي، فلم تعد ميلان كما كانت على مستوى النجاح والوضع الإقتصادي".

وأتم جازيديس حديثه موضحًا أن مشروع الملكية الأمريكية للنادي في الفترة المقبلة، يهدف إلى تحسين اوضاع النادي، ولكنه سيكون مسارًا تدريجيًا ومعقدًا.