وفاء عامر تكشف الاسم الحقيقى لشقيقتها أيتن

السبت 27 يناير 2018 02:07:53
وفاء عامر تكشف الاسم الحقيقى لشقيقتها أيتن

وفاء عامر

اليوم السابع

كشفت الفنانة وفاء عامر عن الاسم الحقيقى لشقيقتها أيتن عامر، حيث قالت: "أيتن اسمها الحقيقى سمر".

وتابعت وفاء، خلال حوارها ببرنامج "أنا وأنا" المذاع على قناة ON E: "أيتن هى البنت الخامسة لأبويا، وسماها سمر، لكن لما دخلت العمل الفنى ومجال التمثيل خدت اسم أيتن".

وأوضحت الفنانة أنها عارضت دخول شقيقتها لمعهد الفنون المسرحية فى البداية، بسبب خوفها عليها من الشائعات، التى واجهتها فى بدايتها الفنية، والتى طالت السمعة والشرف، من قبل من وصفتهم بالصحف الصفراء.

وأكدت أنها جمعت بين العمل والدراسة فى بدايتها الفنية، قائلةً: "مش عيب الإنسان يشتغل ويذاكر، ويشتغل ويساعد أهله، وأجمل متعة عندى إنى كنت أجيب حاجة لحد من إخواتى".

وعن الشائعة التى أثيرت بشأن أن أيتن عامر ابنتها وليست شقيقتها، قالت: "إن إحدى الممثلات هى التى وقفت وراء هذه الشائعة، ولما بلاقى عمل معاها بعتذر عن هذا العمل"، متابعة: "أنا خلفت متأخر ويا ريت كان عندى بنوتة حلوة زى أيتن كنت عمرى ما هخبيها، وأنا مش مزورة والطبيب اللى ولد ماما فى إسكندرية حىّ يرزق، وأصحابى شاهدين على السبوع بتاعها".

وأضافت وفاء عامر أنها تتمنى أن يصبح ابنها عمر طبيبا مثل الدكتور مجدى يعقوب، الذى تعشقه، مشيرة إلى أن ابنها ورث منها الطيبة وحب الخير.

واستكملت وفاء عامر: "عمر بيحب أعمال الخير وبيحب يساعد الناس من غير ما يجرح حد، وهو ورث من أبوه الذكاء وورث منى الطيبة"، متابعة: "قولته فيه أرض إنت هتورثها منى، فلو خدتها وأنا عايشة، أو ورثتها لو أنا مت لازم يبقى فيه جزء منها للخير وللعمل العام".