مجلس الحراك والمقاومة الجنوبية ببيحان يعلنان تأييدهما ومباركتهما قرارات قيادة المجلس الانتقالي «بيان»

السبت 27 يناير 2018 17:27:14
مجلس الحراك والمقاومة الجنوبية ببيحان يعلنان تأييدهما ومباركتهما قرارات قيادة المجلس الانتقالي «بيان»
المشهد العربي - متابعات

أكدا مجلس الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية بمديرية بيحان بشبوة وقوفهما التام وتأٌٌييدهما الكامل لقرارات وتوجيهات قيادة المجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية الصادرة عنهما مطلع الأسبوع الماضي مؤيدين كل الخطوات والإجراءات التي تم الاعلان عنها مؤخرا. جاء ذلك في بيان صادر عنهما هذا نصه: بسم اللة الرحمن الرحيم قال تعالي ( وقل أعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنين )

بيان صادر عن مجلس الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية م/ بيحان . تتقدم قيادات وكوادر الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية في بيحان بأصدق التهاني والتبريكات الى كافة ابناء بيحان وفي مقدمتهم الجيش والمقاومة الذين سطروا اروع البطولات القتالية ضد عدو همجي غاشم والى شعب الجنوب العربي بمناسبة تحرير بيحان الصمود والبطولة من الإحتلال الحوثي العفاشي التابع للمد الفارسي الإيراني .

وتطهير كل شبر فيه من رجس ذلك المحتل البغيض مواصلين انتصاراتهم في مديريات ناطع ونعمان بدعم واسناد قوات التحالف العربي . ونترحم على الشهداء وندعو للجرحى بالشفاء الذين لولاهم لما تحررنا وبهذه المناسبة الهامة فقد تم عقد اجتماع لقيادة المجلس والمقاومة الجنوبية في بيحان بتاريخ ٢٦/١٢٠١٨م واقرو في هذا الإجتماع النقاط التالية :

1ٌ ) يؤكد مجلس الحراك والمقاومة الجنوبية في مديرية بيحان وقوفهم التام وتأٌٌييدهم الكامل لقرارات وتوجيهات قيادة المجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية الصادرة عنهما مطلع الأسبوع الماضي مؤيدين كل الخطوات والإجراءات التي تم الاعلان عنها .

2 ) ندعوابناء بيحان بكل توجهاتهم السياسية وشرائحهم الاجتماعية الى الوقوف صفا واحدا الى جانب رجال الامن والجيش في حفظ الأمن والسكينة العامة وصون الممتلكات العامة والخاصة وعدم الانجرار للفتن السياسة والقبلية والإجتماعية ووضع صلح عام خدمة لبيحان . كما ندعو رجال الأمن والجيش الى العودة الى اعمالهم وتأدية واجبهم في حفظ امن بيحان والدفاع عنه .

3ٌ ) يدعو المجتمعون السلطات المحلية والأمنية والقضائية والعسكرية الى تفعيل هذه المؤسسات وعودة جميع موظفيها الى أعمالهم واستعادة جميع مؤسسات الدولة للقيام بمهامها والوقوف الى جانبها ومساعدتها .

4 ) لاتزال مقاومة بيحان والجيش في مواجهات مستمرة مع الميليشيات الحوثية العفاشية في ناطع ونعمان لإبعاد خطرهم وتهديداتهم عن بيحان خصوصا وشبوه عموما . وهم بحاجة الى مزيد من الدعم العسكري والمادي بكل انواعه بسبب خذلان حكومة مأرب والمنطقة العسكرية الثالثة لهم وأٌيقاف الدعم عنهم . لذلك ندعو اخواننا المغتربين والمقتدرين الى مزيد من الدعم بالمال والذخيرة والغذاء والدواء والماء . ولهذا فقد تم تشكيل لجنة لجمع التبرعات مكونة من : مساعد شيخ سنيد رئيساً ومحمد عبدالله غرامه(العمده) وحسين مبارك سنيد وحسين خميس الخمار أعضاء .

5ٌ ) يشكر الحاضرون البعثة الطبية التي نزلت إلى مستشفى الدفيعة ويثمنون عالياً جهودها في التخفيف من معانات المرضى .

كما يشكرون كل من بذل جهد في توجهها ونزولها الى بيحان وفي مقدمتهم د.عبدالناصر الوالي رئيس المجلس الانتقالي في عدن . ونشكر ادارة مستشفى الدفيعة وكافة موظفيها لما قامو به من دور بارز وثانوي في فترة معركة تحرير بيحان حتى هذه اللحظة .

عاش الجنوب العربي حراً مستقلاً . الرحمة والمغفرة للشهداء .

الشفاء والصحة للجرحى .

الحرية للأسرى .

صادر عن مجلس الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية بتاريخ ٢٦/١/٢٠١٨


من عبدالاله السبع