اعلام الشرعية والإصلاح سقوط متواصل و اكاذيب مفضوحة

السبت 27 يناير 2018 22:04:00
اعلام الشرعية والإصلاح سقوط متواصل و اكاذيب مفضوحة
عدن - المشهد العربي - خاص

كشفت تطورات الأوضاع الأخيرة بالعاصمة عدن سقوط مهني واخلاقي مدوِ لوسائل اعلام تابعة لحزب الاصلاح اليمني ( جناح الاخوان المسلمين في اليمن ) وعدد من الوسائل التابعة للشرعية اليمنية .


حيث تواصل قنوات فضائية و مواقع اخبارية على الشبكة العنكبوتية واخرى على مواقع التواصل الاجتماعي بالعمل على تدفق كميات كبيرة من المعلومات والأخبار الكاذبة والمفبركة التي تنال من قيادات المجلس الإنتقالي وقوات المقاومة الجنوبية والحراك الجنوبي .


وتسعى هذه الوسائل من خلال حملات اعلامية مغرضة الى بث الشقاق والإختلاف وتأجيج الأوضاع بالعاصمة عدن والدفع بها نحو الصدام الجنوبي الجنوبي المسلح .


ودأبت هذه الوسائل الإعلامية على مدى ثلاثة اعوام على بث سمومها وتفرغها للعمل على نشر اخبار كاذبة ومفبركة تنال من عدن وشعب الجنوب في حين تناست مهمتها الإخلاقية والوطنية في مناصرة قوات الجيش التي تخوض معارك التصدي للمليشيات في مختلف الجبهات .


وبلغت الحملة الإعلامية المعادية ذروتها خلال الاسبوع الجاري لتعلن الحرب على الجنوب والتذكير باحداث الماضي التي تجازوها شعب الجنوب بتجسيد مبدأ التصالح والتسامح والتضامن الجنوبي .

وتصدرت خلال الاسبوع الجاري مواقع اليكترونية تابعة للشرعية واخرى للاصلاح اليمني اخبارا غير حقيقية ولا صلة لها بالواقع فيما لجأت الى نشر بيانات وتصريحات باسماء قيادات في المقاومة والمجلس الإنتقالي دون ان يكون لهذه القيادات اي صلة بما تنشره هذه الوسائل الصفراء .


وقال مراقبون ان هذه الوسائل التي ظهرت في الآونة الأخيرة وتفرغت لمهمة مهاجمة التحالف العربي ( الامارات ) والمجلس الانتقالي وتسعى الى تفريخ المقاومة الجنوبية والحراك الجنوبي .. بايعاز ودعم كامل من دولة قطر وحزب الاصلاح اليمني واخرى من الحكومة اليمنية ( بن دغر ) ونجل الرئيس اليمني ( جلال هادي ) .