انتقالي زنجبار يشيد ببطولات القوات الجنوبية في مواجهة الإخوان

الثلاثاء 16 يونيو 2020 01:51:00
"انتقالي زنجبار" يشيد ببطولات القوات الجنوبية في مواجهة الإخوان

أبين – المشهد العربي

أشاد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار العقيد صالح بوعبدين بالدور البطولي الذي سطره أفراد قوات اللواء الرابع عشر صاعقة بقيادة العميد عثمان معوضة إلى جانب كافة الوحدات والقوات المسلحة الجنوبية بمحور أبين ضد المليشيات الإرهابية الإخوانية الغازية والقادمة من محافظة مأرب اليمنية.

جاء ذلك خلال لقائه مستشار قائد اللواء الرابع عشر صاعقة العقيد عبدالنبي قاسم الزومحي، حيث ناقشا سبل تعزيز الجوانب الأمنية في مديرية زنجبار.

وشدد بوعبدين على رفض أبناء أبين عامة وزنجبار خاصة وجود تلك المليشيات الإرهابية الإخوانية، ووقوفهم ومساندتهم القوات الجنوبية في معركتها ضد الإرهاب.

وأكد اللقاء أهمية التنسيق بين الجانبين لتعزيز الجوانب الأمنية وتفعيل العمل المجتمعي والإسهام في رفع معاناة المواطن في ظل غياب دور السلطة المحلية.

وعبر العقيد الزومحي عن امتنانه لرئيس المجلس العقيد بوعبدين لحرصه على استقرار الأمن في المديرية، مشيدا بدور أبناء مدينة زنجبار، وحرصهم على استتباب الأمن في مديريتهم.

وأوضح أن محور اللقاء سيكون محل اهتمام قيادة اللواء الرابع عشر صاعقة بقيادة العميد عثمان معوضة.

وقال: سنعمل جنبا إلى جنب مع قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية، وذلك من خلال التنسيق المشترك في جميع الجوانب الأمنية والخدمية.