الانتقالي الجنوبي يعلق على البيان الصادر من دول التحالف العربي

الأحد 28 يناير 2018 15:25:05
الانتقالي الجنوبي يعلق على البيان الصادر من دول التحالف العربي
عدن - المشهد العربي - خاص

ثمّن المجلس الانتقالي الجنوبي البيان الصادر من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والذي دعا الى التهدئة حول ما يجري اليوم في العاصمة عدن من تصعيد شعبي ضد الاختلال الحكومي في مختلف الجوانب. مشيدا بالمساعي الكبيرة التي تقودها دول التحالف العربي في هذا الخصوص.

ويؤكد المجلس للإخوة في دول التحالف العربي وفخامة الرئيس هادي التزامه بالنهج السلمي في المطالبة بتغيير الحكومة والوقوف على الإختلالات في كافة المحافظات والوزارات التي انعكست سلباً على توفير ابسط مقومات الحياة الكريمة للمواطن. كما يؤكد على التزامه الكامل بالشراكة في محاربة العدو المشترك وانهاء الانقلاب المتمثل في مواجهة الميليشيات الحوثية المدعومة من ايران وتحرير ما تبقى.

ويؤكد المجلس أن خروجه اليوم يندرج في الإطار سلمي، كما يؤكد ايضا على تجنب الاحتكاك العسكري وأية مظاهر مسلحة في الجنوب مع الحرص على عدم المساس بمؤسسات الدولة. ويثق كل الثقة ان التحالف العربي سيتدخل بكل امكانياته لحل كافة الاختلالات جذرياً وذلك استجابة لمطالب الشعب ومن أجل الدفاع عن انتصاراته وانتصارات التحالف العربي وللحفاظ على المكتسبات التي تحققت لغاية الآن.

ويؤكد المجلس تفاعله الايجابي والاستجابة الكاملة مع جهود ومساعي دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في حل هذه الأزمة. ويدعو الجميع الى الالتزام بالسلمية والحوار والبناء لغاية تصويب الاختلالات.