تقرير: «رسائل مسربة» تكشف فضيحة جديدة لـ عمرو وردة في اليونان

الأربعاء 17 يونيو 2020 19:44:02
تقرير: «رسائل مسربة» تكشف فضيحة جديدة لـ عمرو وردة في اليونان

كشف تقرير يوناني، عن فضيحة جديدة لـ عمرو وردة، جناح نادي باوك سالونيك والمنتخب المصري، مع أحد الصحفيات اليونانيات المتخصصة في أخبار نادي أولمبياكوس.

وذكرت شبكة "On Sports" اليونانية، أن فضيحة وردة، هذه المرة في اليونان، حيث نشرت الصحيفة بعض الرسائل المسربة بين وردة وإحدى الصحفيات اليونانيات المتخصصة في أخبار نادي أولمبياكوس، والتي حاول مغازلتها من خلال حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام".

وأوضحت الشبكة، أنه لم يكن الأمر صعبا على عمرو وردة هذا المرة خاصة وأن الصحفية، ديمي ستاماتيليا، مشهورة جدًا، وبدأ اللاعب في مراسلتها عبر "إنستجرام" ودعاها إلى مدينة سالونيك.

وأشارت الصحيفة إلى أن وردة حاول إرغامها على إرسال اسمها ورقم بطاقتها من أجل حجز تذكرة إلى سالونيك لقضاء يوم معه والعودة في اليوم التالي.

وأفاد التقرير، أن ديمي رفضت من خلال الرسائل التي نشرتها الصحيفة، رغم إرسال وردة هدية يغازلها من خلالها للموافقة على مواعدته.

وتعد هذه المرة ليست الأولى التي يتم فيها تسريب رسائل لعمرو وردة، حيث سبق وحدث الأمر نفسه عندما كان اللاعب في معسكر منتخب مصر ببطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة، وتسبب حينها في هجوم واسع ضده ومطالب باستبعاده، إلا أن اتحاد الكرة فضل إيقاف اللاعب في دور المجموعات فقط.