أول مطعم لبناني في كندا يطبق التباعد الاجتماعي

الخميس 18 يونيو 2020 04:46:07
أول مطعم لبناني في كندا يطبق التباعد الاجتماعي

أنشأ رجل أعمال لبناني، أول مطعم "دون اللمس" في كندا، يساعد الزبائن على الاستمتاع بالمأكولات العربية، مع تطبيق التباعد الاجتماعي بحذافيره.

وقرر رجل الأعمال ذو الأصول اللبنانية، محمد الفقيه، افتتاح مطعم "بوكسد" الجديد في مدينة تورنتو، اليوم الخميس، ليصبح أول مطعم ذاتي بالكامل في كندا، مما قد يشجع الزبائن لارتياده في زمن تفشي فيروس كورونا.

وأصبح "بوكسد" أول مطعم "ذاتي" بالكامل في كندا؛ حيث يستطيع الزبون طلب الطعام ثم أخذه، من دون لمس أي شيء أو التعامل مع أي شخص في تجربة فريدة من نوعها.

وتبدأ تجربة الزبون في مطعم "بوكسد" بدخوله للمطعم، ثم اختياره الوجبات من على هاتفه النقال، وذلك بمسح الرمز الرقمي للمطعم، ومن ثم سينتظر قليلاً، قبل أن يظهر اسمه على شاشة الطلبات، كما سيتم الطلب منه للذهاب إلى أحد الصناديق المعقمة التي سيكون فيها طلبه جاهزًا.

ووفقًا لموقع "سيتي نيوز"، تُفتح الصناديق الزجاجية التي يوضع فيها الطعام، من خلال نقر الزبون مرتين على الزجاج، ليفتح الصندوق أوتوماتيكيًا.

ويعمل عدد من الطهاة في الخلف، حيث ستصلهم الطلبات، التي سيقومون بإعدادها ثم إدخالها بالصناديق المخصصة للزبائن، قبل أن يتم تعقيم الصناديق فور استخدامها.