مريم أحمدي تكشف تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا

الخميس 18 يونيو 2020 14:47:51
مريم أحمدي تكشف تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا

قالت المخرجة المصرية مريم أحمدي، إنها شعرت بالتوتر بعد كم المكالمات التي تلقتها، بعد كشفها عن إصابتها بفيروس "كورونا".
وكتبت "مريم"، عبر حسابها بـ"فيس بوك": "كل شخص ورد فعله للأمور مختلف عن الآخر، طبيعتي في ظروف المرض بتوتر، والحقيقة امبارح اتوترت جدًا بعد الكم الهائل من التليفونات، مع إني الحمد لله كنت كويسة، جاتلي panic؛ لأن اقتناعي الشخصي إن محدش فينا فاهم حاجة في موضوع "كورونا" ده، ولكن في indications بتقول إن الشخص ممكن يكون مصابًا وحاملًا ولذلك الواجب إنه يبلغ من حوله".
وأضافت: "البوست ده كان لخوفي على من تعامل معي ولازم أعترف إني اتوترت جدًا بعد لما نزل، لأني لقيت ناس وصحفيين معرفهمش بيكلموني وده موتر جدا لشخص مثلي؛ لأنه عكس طبيعتي، المهم أحب أطمن الناس إن الحمد لله أنا أحسن من غيري".
أعلنت المخرجة مي أحمدي، الثلاثاء، إصابتها بفيروس "كورونا"، بعد ارتفاع درجة حرارتها قبل عدة أيام، مشيرة إلى إجرائها تحليلاً للدم فقط، وقالت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "إنها لا تريد أن تتحدث عن تفاصيل الأمر، وكتبت "البوست"، لإبلاغ من خالطوها بإصابتها بالفيروس، موضحة: "بلغت المعلومة وخلاص، وعايزة أتعافى في هدوء لحد ما الفيروس يخرج من جسمي، ويعديها على خير إن شاء الله عليا وعلى أهل بيتي".
المخرجة مريم أحمدي تعاونت مع الفنان أمير كرارة في مسلسل أنا عشقت عام 2014، كما تعاونت مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسل "الحرباية".