ريال مدريد يفوز على فالنسيا بثلاثية نظيفة

الجمعة 19 يونيو 2020 02:18:38
ريال مدريد يفوز على فالنسيا بثلاثية نظيفة

حقق ريال مدريد انتصارًا هامًا على حساب ضيفه فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ليعزز مركزه الثاني على سلم الترتيب ويواصل الضغط على برشلونة.

وفي الدقيقة الـ 60 نجح ريال مدريد أخيرًا في كسر التعادل السلبي وافتتاح التسجيل عبر مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما من صناعة إيدين هازارد بعد عمل هجومي رائع.

وبهذا الهدف نجح كريم بنزيما في معادلة رقم فيرنيك بوشكاش كخامس هداف في تاريخ ريال مدريد بـ 242 هدفًا خلف كل من كريستيانو رونالدو وراؤول ودي ستيفانو وكارلوس سانتيانا.

وفي الدقيقة الثالثة والسبعين قام زين الدين زيدان بإقحام ماركو أسينسيو العائد من الإصابة الطويلة بقطع في الرباط الصلييبي.

ومن أول لمسة، نجح أسينسيو في إضافة الهدف الثاني بعد كرة عرضية مثالية من فيرلان ميندي ليعزز تقدم ريال مدريد ويؤمن انتصاره.

وفي الدقيقة السابعة والثمانين نجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثالث والثاني بالنسبة له بعد كرة عرضية مميزة من ماركو أسينسيو وترويض مميز من النجم الفرنسي، ليحطم رقم بوشكاش وينفرد بالرقم القياسي كخامس هدافي ريال مدريد في تاريخه.

وعلى ذلك انتهت المباراة بانتصار هام لريال مدريد على فالنسيا يرفع رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 62 متأخرًا عن برشلونة المتصدر بنقطتين فقط.