إنتقالي المهرة يبارك لشعب الجنوب إنتصارات عدن

الثلاثاء 30 يناير 2018 18:48:18
إنتقالي المهرة يبارك لشعب الجنوب إنتصارات عدن
المشهد العربي - خاص

باركت قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي في محافظة المهرة وعلى لسان رئيسها الدكتور سالم علي القميري الإنتصارات التي حققتها قوات المقاومة الجنوبية في عدن ودحر القوات التابعة لمليشيات الإخوان.
جاء ذلك في بيان أصدرته القيادة اليوم الثلاثاء ، دعت فيه الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة التحالف العربي إلى دعم المجلس الإنتقالي وقوات المقاومة الجنوبية لتثبيت الأمن العام وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

وفيما يلي نص البيان…
اللواء عيدروس عبدالعزيز قاسم الزبيدي
رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي .
الأخوة / في قيادة قوات المقاومة الجنوبية.

أبناء شعبنا الجنوبي العظيم.
نرفع لكم أسمى آيات التهاني والتبريكات الصادقة باسمنا واسم المجلس الإنتقالي في محافظة المهرة ونحن تغبطنا الفرحة ويغمرنا السرور بمناسبة النصر العظيم ودحر القوات الغاشمة التابعة لمليشيات الإخوان من العاصمة عدن ، تلك القوات الجاثمة على صدور الأحرار من أبناء شعبنا تحت ذريعة حماية حكومة بن دغر التي أزكمت الأنوف بفسادها .
وفي هذه الأثناء ونحن نرفع التبريكات لكافة شرائح الشعب الجنوبي وإلى القيادة الحكيمة ، نثمن التضحيات الجسام لقوات المقاومة الجنوبية والحزام الأمني ولكل الأحرار الذي هبوا لنصرة إخوانهم في عدن من كل محافظات الجنوب ، والتي توجت بنصر مؤزر وتلاحم وطني منقطع النظير ورسم لوحة نضالية سطرت بدماء الشهداء الزكية وتضحيات الجرحى والتي هي إمتداداً لنضالات الشعب الجنوبي في مختلف المراحل الوطنية .
إن ما تحقق اليوم هو ليس حدثاً عادياً ، بل هو إنتصاراً لإرادة الشعب الجنوبي الذي ظل يناهض إحتلال همجي بغيض طيلة ثلاثة عقود من الزمن لإستعادة أرضه ودولته المغتصبة ، في مسيرة نضالية حافلة بالتضحيات الجسام وسقط خلالها المئات من الشهداء والجرحى .. قبل أن يكون إنتصارا للشرعية وللتحالف بخلاصهم من منظومة الفساد التي تدير الأزمات لتحقيق مآرب ضيقة ومكاسب شخصية ، وتقوم بإبتزاز التحالف والشرعية وهي العاجزة عن تحقيق أي تقدم في جبهات القتال في الشمال .
وإننا من منطلق الحرص على الحفاظ على مكتسبات هذا النصر العظيم ، نطالب كل من الحكومة الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة التحالف العربي إلى دعم المجلس الإنتقالي وقوات المقاومة الجنوبية لتثبيت الأمن العام وحماية الممتلكات العامة والخاصة من العبث وإعادة بناء مؤسسات الدولة وتطبيع العلاقات مع كل دول المنطقة والمساهمة الفعلية في مجابهة المليشيات الحوثية الإيرانية والتمدد الشيعي في المنطقة وترسيخ الأمن والأمان والإستقرار في اليمن جنوباً وشمالاً وفي ربوع الوطن العربي الكبير .
ونكرر التهاني والتبريكات لكافة شرائح الشعب الجنوبي وللقيادة الجنوبية الرشيدة ، ودام الجنوب حراً أبياً والرحمة والخلود للشهداء والشفاء للجرحى ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الدكتور / سالم علي القميري
رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة المهرة