ناطق العسكرية الرابعة : لاتقدم للميليشيات في جبهة كرش

الثلاثاء 30 يناير 2018 23:53:00
ناطق العسكرية  الرابعة : لاتقدم للميليشيات في جبهة كرش
لحج - المشهد العربي - خاص

نفى الناطق باسم المنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب الاخبار التي تزعم تقدم ميليشيا الحوثي الإنقلابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج.

وأكد النقيب في تصريحات صحفية  انه لا صحة للأخبار التي تتحدث عن عودة المليشيات الإنقلابية بمواقع الحويمي وأن الميليشيات تكبدت خسائر فادحة بعد أن تمكن أبطال اللواء ثاني حزم والمقاومة من السيطرة على مواقع مهمة بجبهة كرش منها جبل الحويمي الاستراتيجي.

واشار إلى أن استشهاد عدد من أفراد الجيش الوطني لم يكن بسبب المواجهات بل ناتج عن صاروخ حراري أطلقه الحوثي عن بعد واصاب طقم عسكري كان يستقله أفراد من اللواء ثاني حزم مما أدى إلى استشهادهم .

وعبر النقيب عن استغرابه لتداول بعض المواقع الإلكترونية لمثل هذه الأخبار غير الدقيقة دون التأكد من مصادرها الرسمية .. داعياً الجميع إلى تحري المصداقية والدقة قبل نشر مثل هذه المعلومات غير الدقيقة.

وجدد النقيب تأكيده أن أبطال الجيش الوطني وبمتابعة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري يحققون انتصارات متتالية ضد المليشيات الإنقلابية ولن يتوقف تقدمها الا بعد استكمال تطهير النطاق الجغرافي للمنطقة العسكرية الرابعة وباقي المناطق اليمنية الأخرى من المليشيات الحوثية .