عسكريون جنوبيون لـ المشهد العربي: الإخوان تجرعوا الهزيمة بكل المعارك

الثلاثاء 23 يونيو 2020 16:16:00
عسكريون جنوبيون لـ "المشهد العربي": الإخوان تجرعوا الهزيمة بكل المعارك

المشهد العربي – خاص

أشاد قادة عسكريون جنوبيون بالانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية على المليشيات الإخوانية، حيث كبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد إلى جانب أسر العديد منهم.

وشددوا – في تصريحات لـ "المشهد العربي" – على أن القوات المسلحة الجنوبية تتمتع بمعنويات قتالية عالية، وتتصدى بقوة للمشروع الإخواني الإرهابي بهدف إفشاله والقضاء عليه.

أكد العقيد عبده نصر الأزرقي قائد اللواء 12 صاعقة في جبهة أبين أن المعنويات القتالية لدى أفراد القوات المسلحة الجنوبية في جبهات القتال بمحافظة أبين عالية وكبيرة.

وأوضح أن القوات المسلحة الجنوبية خاضت معارك عنيفة وشرسة مع مليشيات الإخوان الإرهابية على طول الجبهات، وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد إلى جانب أسر العديد منهم منذ انطلاق المعارك.

وقال: انتصرنا في كل الجولات القتالية، وتم دحر المليشيات الإخوانية الإرهابية إلى مواقعها تجر أذيال الهزيمة.

أما القائد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد، فأكد أن العدو تجرع مرارة الخزي والعار في كل المعارك التي دارت رحاها في جبهات محور أبين.

وقال: قمنا بهجمات نوعية على مواقع المليشيات الإخوانية الإرهابية بعد اعتداءاتها المتكررة على مواقعنا، وتمت السيطرة على أكثر من موقع للعدو، مما اضطره إلى سحب قواته إلى شقرة والعرقوب بعد خسائر فادحة، وتم إحراق سلاح عيار 23 وأكثر من عربة، وهناك أسرى وجرحى كثيرون منهم، كما استقبلت مستشفيات شقرة ولودر العديد من قتلاهم.

وأكد العقيد زيد قاسم المحرمي تصدي القوات المسلحة الجنوبية لجحافل المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة للشرعية الذين جاؤوا من مأرب وذمار لغزو أرضنا.

وأضاف: سنقدم الشهيد تلو الشهيد من أجل تحرير كامل التراب الجنوبي.

وقال العميد ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي: معركتنا مع المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة للشرعية مصيرية، ولابد من التصدي لهذا المشروع الإخواني في بلدنا، وقد واجه أفراد القوات المسلحة الجنوبية هذا المشروع ببسالة وإباء.

وحيا الصمود الأسطوري للقوات المسلحة الجنوبية، وتكبيدهم المليشيات الإخوانية الخسائر الفادحة في الأرواح والعتاد.