الحرب الاعلامية القذرة .. اخر اسلحة الاخوان في جنوب اليمن

الأربعاء 31 يناير 2018 16:12:57
الحرب الاعلامية القذرة .. اخر اسلحة الاخوان في جنوب اليمن
المشهد العربي - متابعات

في حرب إعلامية قذرة تقوم بها مطابخ حزب "الإصلاح" الإخوان المسلمين فرع اليمن ، خاصة بعد نكساتها التي تتعرض لها بشكل مستمر، تقوم هذه المليشيات باستعادة فيديوهات لقتل (قناصة حوثيين) مضى عليها ما يزيد عن العامين، أثناء الحرب الأخيرة التي شنتها المليشيات الحوثية الإيرانية على الجنوب.
وافترى (مليشيو الإعلام الإخواني) في تدليس واضح أن من قام بعملية الذبح هم من أبناء المقاومة الجنوبية الأصيلة والحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي، في الأحداث الأخيرة التي شهدتها عدن.
وأظهرت الفيديوهات مدى الإفلاس الواضح التي أصيبت بها كتائب المليشيات الإعلامية لحزب الإصلاح، المدربة في مدرسة قناة "الجزيرة" القطرية، التي اتخذت من شعار الكذب عنوان، لتدرس طلابها الإخوان على فنون التدليس والتزوير والفبركة والتدسيس والتدنيس الرخيص الذي تقوم به هذه المليشيات.
وفي فضيحة جديدة ومدوية، انكشفت حيلة مليشيي حزب الإصلاح الإخواني، بعد نشرها لتلك الفيديوهات، واقتطاع صور من أحد الفيديوهات المنتشرة، والتي أظهرت بأن من يقومون بعمليات الذبح هم ممن يرتدون (ملابس أفغانية) والتي ترمز لعناصر (القاعدة وداعش)، وليس للحراك والمقاومة، وأيضا وضوح لبس القاعدة وداعش نوعاً معيناً من الأحذية، واتباع طريقة معروفة في ربط المعاوز، التي تلبسها العناصر الإرهابية.
ويلجأ ناشطون إصلاحيون، بالإضافة لشخصيات معروفة بعدائها الانتقالي، وذلك عبر خوض معارك تشويه لأبناء المقاومة الجنوبية، نكاية بالمجلس الانتقالي خاصة بعد سيطرته على الوضع مؤخرًا.
ولاقت فيديوهات ذبح عناصر من قناصة الحوثيين في الحرب الأخيرة على الجنوب، استنكارا واستهجانا شديدين، لكون ذلك يتنافى مع الأخلاق الإسلامية.