جيمس رودريجز: أريد أن أعرف لماذا لا ألعب ؟

الأربعاء 24 يونيو 2020 20:44:38
جيمس رودريجز: أريد أن أعرف لماذا لا ألعب ؟

أعرب جيمس رودريجز، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن استيائه من الأكاذيت التي تقال عنه، مؤكدًا أن أكثر ما يزعجه هو التشكيك في احترافيته، ومشيرًا إلى تدربه كثيرًا من أجل تحسن مستواه باستمرار.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» تصريحات رودريجز مع وسائل الاعلام الكولومبية، حيث أوضح:" لم تكن هناك اى مشكلة بيني وبين زين الدين زيدان، فكل مدرب لديه فكره، ولدينا علاقة عمل طبيعية جدًا".

وعن رغبته في البقاء في صفوف ريال مدريد، أجاب رودريجز:" ليس معروفًا ما سيحدث في المستقبل، ولكن إذا أعطوني خيارًا، سأختار النادي الذي يمكنني إظهار قدراتي وإمكاناتي فيه".

وعن شعوره عندما لا يشارك مع ريال مدريد، أجاب الكولومبي:" إنه سؤال جيد أو أيضًا أعرف لماذا لا ألعب، وكما قلت من قبل عندما تفوز بألقاب مهمة مع لاعبين وثقت بهم، وعندما يكون لديك القاعدة، يكون من الصعب التغيير، ويكون الوضع معقدًا عندما لا يمنحك المدرب دقائق للعب بشكل دائم، ومن الصعب إظهار قدراتك في بضع دقائق".

وواصل رودريجز:" أنا لاعب مخلص ولدي روح تنافسية، وأريد أن أكون كذلك دائمًا، يوجد في مدريد لاعبون جيدون للغاية، وأعلم أنه بفضل موهبتي وبعض الاستمرارية يمكنني مساعدة الفريق في العديد من الجوانب، لكنني أفهم أن زيدان لديه قواعده، ولقد فاز بأشياء مهمة مع لاعبيه الذين يثق بهم".

وأتم حديثه عن فترة تواجده ورحيله عن بايرن ميونيخ، حيث قال:" سأظل ممتنًا لبايرن ميونيخ وخاصة هاينكس الذي ارتفع مستواي معه بشكل لا يصدق، بايرن نادي قمة ولكن أنا من أراد عدم الاستمرار، لقد أرادو تفعيل بند الشراء، ولكنني تحدثت مع أحد القادة بألا يفعلوا لأنني لم أكن مستريحًا أو حتى سعيدًا لتواجدي هناك".