راكيتيتش: برشلونة سيقاتل على لقب الليجا حتى النهاية

الأربعاء 24 يونيو 2020 22:03:52
راكيتيتش: برشلونة سيقاتل على لقب الليجا حتى النهاية

شدد الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم خط وسط نادي برشلونة، وصاحب هدف فوز النادي الكتالوني الصعب على أتلتيك بيلباو ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني، أن الفريق سيقاتل حتى النهاية من أجل الحفاظ على لقب الليجا، مؤكدًا صعوبة الفوز به.

وسجل النجم الكرواتي الهدف الوحيد في اللقاء الذي احتضنه ملعب «كامب نو»، ليعيد الصدارة للبرسا ولو بشكل مؤقت، في انتظار نتيجة الغريم التقليدي ريال مدريد أمام ريال مايوركا الأربعاء.

وقال راكيتيتش في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة إن مباريات مثل اليوم أمام الفريق الباسكي، تظهر لماذا «الليجا الأفضل في العالم».

وتابع صاحب الـ 32 عاما تصريحاته «المباريات متكافئة وصعبة، واللعب أمام مدرجات خاوية لا يساعدنا. علينا الاستعداد جيدا، والحفاظ على حالة التركيز الكاملة حتى النهاية. ريال مدريد هو المرشح للقب معنا، وسنقاتل حتى النهاية».

وحول المباراة أكد اللاعب الدولي أنها كانت صعبة جدا، ووجد برشلونة صعوبة كبيرة في دخول أجوائها.

وأردف «أتلتيك بيلباو ليس بالمنافس السهل. لقد دافع بشكل جيد جدا. افتقدنا لمزيد من الصبر، وعلينا تحسين بعض هذه النقاط. الأمر ليس سهلا بعد التوقف الطويل. التحسن سيكون مهما للغاية بعد هذا الانتصار الكبير اليوم».

ويعد هذا هو أول أهداف راكيتيتش مع النادي الكتالوني هذا الموسم، وقال في هذا الصدد «أريد أن أهدي الهدف لزوجتي، ولبناتي لمساندتهن الدائمة لي. نحن في الجولة الـ 31، وسجلت اليوم أول أهدافي في الموسم. سعيد للغاية لمساعدة الفريق».

ورفع الفوز رصيد برشلونة إلى 68 نقطة لينفردوا مؤقتا بالصدارة بفارق 3 نقاط أمام الفريق الملكي الذي سيخوض اختبار سهل «نظريا» عندما يستقبل ريال مايوركا، القابع في منطقة الهبوط، على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو» الأربعاء.

ويتفوق الميرينجي بفارق المواجهات المباشرة على البرسا، بعد التعادل ذهابا في «كامب نو» بنتيجة سلبية، والفوز في العودة في قلب «سانتياجو برنابيو» بثنائية نظيفة.