ميرفي: صلاح وماني سيطلبان اللعب لنهاية الموسم من أجل الحذاء الذهبي

الخميس 25 يونيو 2020 19:46:48
ميرفي: صلاح وماني سيطلبان اللعب لنهاية الموسم من أجل الحذاء الذهبي

قال داني ميرفي، لاعب ليفربول السابق، أن محمد صلاح وساديو ماني، نجما الريدز، سيطرقان على باب يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، بمجرد التتويج باللقب، لمواصلة اللعب من أجل تحقيق المزيد من الأرقام القياسية والفردية.

ويرى ميرفي أن اللاعبين البارزين في ليفربول لن يوافقوا على التنحي والاستراحة الفترة المقبلة بعد حسم لقب الدوري الإنجليزي، لأنه لا يزال هناك العديد من الجوائز الفردية الهامة التي يلاحقها هؤلاء اللاعبون مثل الحذاء الذهبي وأرقام أخرى قياسية في البريميرليج.

ونقلت شبكة «بي بي سي سبورتس» حديث ميرفي، حيث قال: "إذا كان لاعبي ليفربول يلعبون في دوري الأبطال، فقد أتفهم إراحة اللاعبين أكثر".

وأضاف: "ولكن إذا كنت مكان محمد صلاح وأبحث عن الحذاء الذهبي، أو ماني أو ألكسندر آرنولد على طريق التحدي لسجل أكثر صناعة الأهداف والتمريرات في البريميرليج، فسأطرق على باب كلوب وأقول له أريد أن ألعب هذه المباريات القليلة المتبقية".

وأوضح: "كل لاعب يريد أن يكون جزءًا من أعظم فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي".

ومن المقرر أن يعود ليفربول لمنافسات البريميرليج مرة أخرى يوم الخميس 2 يوليو ومباراة مانشستر سيتي، على ملعب الاتحاد، وهى المباراة التي ستشهد حتما بنسبة كبيرة للغاية تتويج الريدز رسميا بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.