موراي واثق من العودة للعب على أعلى مستوى من جديد

الخميس 25 يونيو 2020 20:42:36
موراي واثق من العودة للعب على أعلى مستوى من جديد

تعامل لاعب التنس البريطاني آندي موراي المصنف الأول عالميا سابقا بكل هدوء مع هزيمته أمام مواطنه كايل إدموند في بطولة في لندن قائلا إنه يسير في طريق العودة للعب على أعلى مستوى من جديد بعد غياب استمر سبعة أشهر بسبب إصابة في أعلى الفخذ.

وفي أول مباراة فعلية له منذ نهائيات كأس ديفيز لفرق الرجال في نوفمبر تشرين الثاني الماضي فاز موراي على ليام برودي يوم الثلاثاء الماضي في البطولة الخيرية لكنه خسر يوم الأربعاء أمام إدموند 6-7 و7-6 و10-5.

وقال موراي بعد الهزيمة ”بصراحة لا تزعجني نتيجة المباراة. فبعد مباراة من هذا القبيل فإنني آمل أن تكون حالة الفخذ على ما يرام وأن أتمكن من تجاوز تأثير الإصابة“.

وتستمر البطولة التي ينظمها جيمي موراي شقيق آندي أسبوعا وتقام دون جمهور وخلف أبواب مغلقة وفي ظل إجراءات احترازية ووقائية صارمة بينما يستمر توقف بطولات تنس المحترفين بسبب الأزمة الصحية العالمية لفيروس كورونا المستجد.

وقد قال موراي في وقت سابق إنه يخطط للمشاركة في بطولتي أمريكا المفتوحة وفرنسا المفتوحة في وقت لاحق من العام الجاري.

وقال اللاعب البريطاني عن ذلك ”إذا كانت حالة الفخذ جيدة فإن أدائي بالتأكيد سيتحسن وسيصبح أفضل خلال الأشهر القليلة المقبلة. إذا توفرت لي فرصة التدريب بصورة منتظمة.“

وأضاف موراي ”حالة الفخذ تبدو جيدة. وإذا قدمت مثل هذا الأداء مع بعض التحسن في بعض الجوانب فإنني سأقدم أعلى مستوى من الأداء“.

وأردف بطل ويمبلدون مرتين سابقا قائلا ”كان هذا جيدا وإيجابيا. وأتمنى أن يستمر التحسن في اليوم التالي وأن يكون شعوري أفضل وألا أضطر للابتعاد ثانية لأسبوعين أو ثلاثة للتعافي“.