هل مطلوب من هادي ان يكون انتقاليا اكثر من عيدروس !

من يعتقد ان هادي مع الجنوب فهو غبي او لا يشاهد الحقائق !
ومن يعتقد انه مطلوب من هادي ان يكون في كلمته انتقالي اكثر من عيدروس فهو اكثر غباء !
وثالث الاغبياء هو من يعتقد ان كلمة هادي يجب ان تخلو من اللوم للمجلس رغم ان الرجل لم يصنف الانتقالي بالانقلابي ولا ما قام به بالانقلاب كما وصف الحوثي في نفس الكلمة بل وصف ذلك (بالتمرد )اي انه ضمن الشرعية !

كان المطلوب اخوانيا من هادي ان يجمع مجلس الدفاع الوطني ويرفض اتفاق الرياض حتى تعود سقطرى وتعود عدن اولا بالحد والحديد وان يوجه هادي اللوم للسعودية وان يطلب اخراج الامارات !

ما حدث وهذا ما يهمنا هو عدم توصيف المجلس بالانقلاب الدعوة لايقاف اطلاق النار في ابين اي انتهاء دخول عدن في ساعتين عدم ذكر خليف المجلس الامارات بكلمة ولو عتب وفي الاخير تنفيذ اتفاق الرياض الذي هو كل ما ناضلنا من اجله اي اسقط الرجل كل خطط الاخوان وحتى فريق الميسري والجبواني!

الان المطلوب مزيد من الفرقة بين هادي والاخوان وبين السعودية والاخوان ان كنا اصحاب عقل ..مش جاي واحد واحد يركز على كلمة انشائية وترك كل الانتصار !

افهموا كيف تلعبون حتى على هادي نفسه ..وطبعا خطاب هادي ليس عن طيب نفسه او حبه للجنوب لكنه ناتج ضغط وعليكم شكر من عمل على ذلك !

كان لازم يستخدم الفاظ تبقي له مكان كقائد للشرعية التي تختلف مع الانتقالي ومع هذا لن يسلم من شتم الاخوان لانهم يعرفون ان الاهم هو نتائح الكلمة وليس الانشاء !

ولعلمك قيادتنا فرحاااااانة جدا بالخطاب