ماركا: مناقشة حادة بين سيتين ولاعبي برشلونة بعد الهزيمة من سلتا فيجو

الأحد 28 يونيو 2020 19:19:30
ماركا: مناقشة حادة بين سيتين ولاعبي برشلونة بعد الهزيمة من سلتا فيجو

أجواء عصيبة للغاية شهدتها غرفة ملابس برشلونة، بعد التعادل المخيب للآمال أمام سيلتا فيجو 2-2، حيث كشفت تقارير إسبانية عن وقوع صدام بين اللاعبين والمدير الفني بعد انتهاء المباراة.

ويمر برشلونة في الوقت الحالي بلحظات صعبة للمرة الأولى منذ تولي سيتين المسئولية الفنية للفريق الكتالوني، ليس فقط بسبب إمكانية تصدر ريال مدريد لليجا بفارق نقطتين إذا فاز في مباراة اليوم أمام إسبانيول، ولكن للعلاقة السيئة الموجودة في الوقت الحالي بين المدير الفني واللاعبين.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن كان هناك مناقشة حادة للغاية بين سيتين واللاعبين في غرفة خلع الملابس في أعقاب انتهاء مباراة مباراة أمس السبت، وهو ما يعكس سوء العلاقة بين الطرفين، وخصوصًا بعد تصريحات لويس سواريز عند سؤاله عن سبب سوء النتائج للبرسا في المباريات خارج كامب نو، حيث أشار بكل وضوح للمدير الفني في اجابته.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين عاتبوا سيتين في غرفة تبديل الملابس، بسبب بعض قراراته التكتيكية وكذلك بعد التبديلات التي قام بها أثناء المباراة، ووفقًا لبعض المصادر كانت المناقشة متوترة للغاية، وانه لا يوجد تناغم بين المجموعتين.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعبين لا يتفقوا مع بعض أساليب المدرب، وبدأو يدركون أنهم إذا استمروا على هذا المنوال فسيكون تحقيق لقب الليجا صعبًا للغاية، وكان هذا أحد أسباب رد فعل اللاعبون تجاه سيتين.