ماجواير: لست راضيا عن عدد أهدافي مع مانشستر يونايتد

الأحد 28 يونيو 2020 20:54:06
ماجواير: لست راضيا عن عدد أهدافي مع مانشستر يونايتد

قال هاري ماجواير، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي إنه يسعى لتسجيل المزيد من الأهداف وحصد الألقاب مع الفريق، وذلك بعدما سجل هدف فوز الشياطين الحمر على نورويتش سيتي في الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان قائد يونايتد قد أحرز الهدف الحاسم في الدقيقة 118 من عمر المباراة التي انتهى شوطيها الأصليين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليصبح أبناء أولي جونار سولشاير أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من المسابقة الأقدم في العالم.

وبخلاف تسجيله هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، قدم ماجواير أداءً دفاعيًا ممتازًا دفع جماهير يونايتد لاختياره أفضل لاعب.

وعقب انتهاء المباراة، قال ماجواير لقناة مانشستر يونايتد :"لقد تهادت الكرة أمام قدمي اليسرى، وكان عليّ أن أنزلق لتسديدها".

وأضاف :"عندما تضغط بكل عناصرك ويتواجد عدد كبير من لاعبيك في منطقة جزاء الخصم، فستخلق الفرص بكل تأكيد، واليوم كانت الكرة من نصيبي في اللحظات الأخيرة".

وفي حديثه لشبكة بي بي سي سبورت، قال صاحب القميص رقم 5 :"أسعد كثيرًا بتسجيل الأهداف، خاصة عندما تكون في الدقائق الأخيرة وتساهم في تحقيقنا الفوز".

وأكمل :"لقد أحرزت ثلاثة أهداف فقط حتى الآن، وهذا غير كاف بالنسبة لي. سأعمل على التحسن في هذا الصدد حتى نهاية الموسم، وأتمنى أن أسجل أهدافًا أكثر في الموسم القادم".