طيران الإمارات تضيف 4 وجهات جديدة بينها القاهرة

الاثنين 29 يونيو 2020 12:04:44
طيران الإمارات تضيف 4 وجهات جديدة بينها القاهرة

أعلنت شركة طيران الإمارات، اليوم الاثنين، توسيع خيارات السفر المتاحة أمام عملائها، مؤكدة تقديم خدمات الركاب إلى كل من القاهرة وتونس 1 يوليو والمالديف وغلاسكو 15 يوليو.

وذكرت الشركة في بيان لها أنه بذلك يرتفع عدد المحطات التي ستغطيها طيران الإمارات بخدمات ركاب في يوليو إلى 52 مدينة، موفرةً مزيداً من الخيارات أمام عملائها لمواصلة سفرهم براحة وأمان عبر دبي، بين الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا والأميركتين، مع اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية المكثفة لضمان صحة وسلامة المسافرين والعاملين على الأرض وفي الأجواء.

وأضافت أنه يمكن الحجز للسفر عبر الإنترنت على الموقع الشبكي أو عن طريق وكلاء السفر. وفيما يتعلق برحلات طيران الإمارات إلى تونس، فسوف يقتصر السفر من دولة الإمارات العربية المتحدة على المواطنين التونسيين والذين يحملون أذون إقامة دائمة في تونس.

وسوف يتمكن عملاء طيران الإمارات الآن من السفر إلى دبي عقب الإعلان مؤخراً عن فتح أبواب المدينة أمام رجال الأعمال والسياح اعتباراً من 7 يوليو، وتطبيق بروتوكولات جديدة للسفر الجوي تسهل سفر مواطني دولة الإمارات والمقيمين والسياح مع الحفاظ على صحة وسلامة الزوار والمجتمعات.